Orange الأردن المزود الحصري لخدمات الاتصالات لمركز العبدلي الطبي(Abdali Clemenceau Hospital)
وكالة هوا الأردن الإخبارية -

وقّعت Orange الأردن اتفاقية مع مستشفى كليمنصو العبدلي )مركز العبدلي الطبي (المتوقع بدء تشغيله في النصف الثاني من العام 2019 في منطقة تطوير العبدلي - عمان ،  تقوم بموجبها Orange الأردن بتزويد المركز بخدمات الاتصالات الثابتة  وأنظمة تكنولوجيا المعلومات (ICT) والتي تشمل: خدمات الخطوط الأرضية، الإنترنت، خدمات الأمن الإلكتروني، أنظمة الفيديو والصوت، الشبكات السلكية اللاسلكية، بالإضافة إلى خدمات مراكز البيانات، حيث وقّع الاتفاقية كلٌّ من الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن السيد تيري ماريني، والرئيس التنفيذي لمركز العبدلي الطبي السيد أحمد أبو غزالة، وذلك بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن، المهندس سامي سميرات ، وكل من الدكتور/ أدوارد لوتز – المدير التنفيذي للتشغيل والسيد/ بول كاسترتون – رئيس الدائرة المعلوماتية في مركز العبدلي الطبي.

 

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال ماريني: "سعداء جداً بالشراكة مع مركز العبدلي الطبي، والذي سيكون من أكبر وأهم المراكز الطبية في الشرق الأوسط وذلك من خلال تقديم خدمات طبية استثنائية عن طريق استخدام أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال ، ونسعى من خلال هذه الشراكة لتقديم تجربة لا تضاهى للمركز، وذلك من خلال توفير خدمات الاتصالات الثابتة وأنظمة المعلومات ICT للارتقاء بأعماله. كما نسعى من خلال اتفاقيتنا مع مركز العبدلي الطبي إلى المساهمة في إحداث نقلة إيجابية في نوعية الخدمات الطبية المقدّمة للمواطنين".

 

من جانبه  أفاد أبو غزالة: " نسعى لجعل هذا الصرح الطبي مركز جذب للسياحة العلاجية في المنطقة وذلك من خلال توفير مستويات متميزة من العناية الطبية على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي".

 

وقال "ان اختيارنا للشراكة مع Orange الأردن جاء انطلاقاً من رؤيتنا لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمراجعي المركز، حيث أن هذه الشراكة ستدعمنا في تحقيق هدفنا الرئيسي في رفع مستوى الخدمات الطبية المتميزة المقدمة الى اعلى المستويات في العالم باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال، علماً بأنOrange  الأردن تمكنت من تقديم أحدث أنظمة المعلومات ICT المطلوبة للمركز بأسعار تفضيلية". كما أكد أبو غزالة  أنه واستكمالاً للرؤية الملكية السامية فإن استثمارنا في هذا الصرح الطبي المتميز سيخلق ما يقارب 1200 فرصة عمل، الأمر الذي سيكون له الأثر الايجابي الكبير على القطاع الاقتصادي والاجتماعي في أردننا الحبيب. 

 

من جهته قال المهندس سميرات: "الثقة التي منحتنا إياها إدارة  مركز العبدلي الطبي تدل على المكانة التي وصلتها شركتنا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث نتميّز بتوفير أفضل الحلول المتكاملة لكافة المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات، انطلاقاً من كوننا مزوداً لأفضل وأحدث الحلول وخدمات المعلومات المبتكرة من أجل إحداث عملية التحول الرقمي وذلك بتطبيق أعلى معايير الأمن والحماية للشبكة .

 

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تعد جزءاً من سلسلة اتفاقيات بين Orange الأردن والعديد من المؤسسات والمستشفيات في قطاع الصحة في المملكة، والتي تهدف الشركة من خلالها إلى المساهمة في الارتقاء بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي في كافة المجالات التي تمسّ حياة المواطنين اليومية.




إقرأ المزيد