«وحدة الساحات» مستمرة.. إصابات ودمار بعد رشقات صاروخية
جو24 -

أصيب أكثر من 20 صهيونياً وتضرر عدد من المنازل جراء القصف المتواصل من سرايا القدس لمدن ومغتصبات ومواقع العدو رداً على العدوان الصهيوني الذي بدأ باغتيال الشهيد القائد تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية وإخوانه الشهداء.

وضمن عملية «وحدة الساحات» التي أطلقتها السرايا أعلنت مسؤوليتها اليوم السبت، عن قصف تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت برشقات صاروخية كبيرة رداً على العدوان المتواصل.

كما استهدفت سرايا القدس اليوم السبت، المغتصبات والمواقع والتحشدات العسكرية بعدد كبير من قذائف الهاون الثقيل ورشقات صاروخية رداً على العدوان المتواصل.

واعترف العدو الصهيوني بإصابة جنديين صهيونيين جراء سقوط قذيفة هاون قربهما في كيبوتس نيريم بمجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس، كما اعترف بسقوط صاروخ بشكل مباشر على أحد المصانع واشتعال النيران فيه بعد قصف سرايا القدس لأشكول.

وذكرت وسائل إعلام صهيونية أن صاروخاً أطلقته سرايا القدس أصاب منزلاً بشكل  مباشر في سديروت مما أدى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة جراء القصف الصاروخي الذي استهدف سديروت.

وأعلنت السرايا أمس الجمعة عن استهداف عدد من المدن المحتلة أبرزها مدن تل أبيب وأسدود وعسقلان وسديروت بعشرات الرشقات الصاروخية في إطار الرد الأولي على جريمة اغتيال القائد الكبير "تيسير الجعبري" وإخوانه الشهداء.

وأسفر قصف سرايا القدس المتواصل عن إصابة أكثر من 20 جندياً ومغتصباً صهيونياً بجروح، بالإضافة لوقوع أضرار مادية كبيرة في المنازل والممتلكات، ونزوح مئات المغتصبين من مغتصبات غلاف غزة.

وجاء الحصاد الجهادي لعملية وحدة الساحات (اليوم الثاني) على النحو التالي:

سـ 8:20ص: سرايا القدس تستهدف مغتصبة علوميم برشقة صاروخية

سـ 08:08ص: سرايا القدس تقصف موقع "النصب التذكاري" بعدد من قذائف الهاون.

سـ 08:40ص: سرايا القدس تدك موقع "إيرز" بعدد من قذائف الهاون.

سـ 08:50ص: سرايا القدس تقصف مغتصبة كيسوفيم برشقة صاروخية

سـ 08:50ص: سرايا القدس تقصف موقع "فجة" العسكري برشقة صاروخية

سـ 09:00ص: سرايا القدس تدك "موقع 16" العسكري شرق بيت حانون بعدد من قذائف الهاون.

سرايا القدس تدك المواقع العسكرية "نير عوز" و "كيسوفيم" و "بوابة المطبق " شرق رفح والتحشدات العسكرية بعدد من قذائف الهاون.

سـ 08:30ص: سرايا القدس تدك موقع "صوفا" بعدد من قذائف الهاون.

سـ 09:40ص: سرايا القدس تستهدف "نير عام و "ياد مردخاي" بعدد من قذائف الهاون.

سـ 09:20ص: سرايا القدس تقصف مغتصبة "نير عوز" برشقة صاروخية.

سـ 10:55ص: سرايا القدس تقصف مغتصبتي "نير عوز" و "نيريم" برشقة صاروخية وقذائف هاون والعدو يعترف بإصابة جنديين صهيونيين.

سـ 11:00ص: سرايا القدس تستهدف تحشدات للآليات بموقع "فجة" العسكري برشقة صاروخية.

سـ 11:00ص: سرايا القدس تستهدف بطاريات القبة شمال علوميم برشقة صاروخية.

ضمن عملية «وحدة الساحات».. سـ 12:00م: سرايا القدس تقصف تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخ رداً على العدوان المتواصل.

سـ 02:00م: سرايا القدس تقصف أسدود وعسقلان وسديروت برشقات صاروخية رداً على العدوان المتواصل، وإندلاع حريق وأضرار مادية في سديروت جراء سقوط صاروخ على منزل بشكل مباشر.

سـ 02:05م: سرايا القدس تقصف مغتصبة "نير عوز" بعدد من قذائف الهاون.

ضمن عملية «وحدة الساحات».. سـ 02:30م: سرايا القدس تدك غرف القيادة والسيطرة في موقع "ناحل عوز" بعشرات قذائف الهاون وتحوله لبقعة نار ضمن الاستمكان المدفعي.

ضمن عملية «وحدة الساحات».. سـ 03:30م: سرايا القدس تدك غرف القيادة والسيطرة في موقعي "ناحل عوز" و "فجة" بعشرات قذائف الهاون وتحولهما لكتلة لهب ضمن الاستمكان المدفعي.

في عملية مشتركة ضمن عملية «وحدة الساحات».. سرايا القدس وكتائب المقاومة الوطنية وكتائب المجاهدين وكتائب شهداء الأقصى لواء نضال العامودي يستهدفون مغتصبات (نتيفوت - سديروت - كيسوفيم - العين الثالثة - صوفا) برشقات صاروخية قبل قليل.



إقرأ المزيد