انفصال كيم كاردشيان وبيت ديفدسون
زاد الأردن الإخباري -
06-08-2022 04:49 PM

زاد الاردن الاخباري -

انفصلت "كيم كاردشيان" و"بيت ديفيدسون" رسمياً بعد تسعة أشهر من المواعدة، وقررا ببساطة أن يبقا أصدقاء فقط، حيث ارتبطت نجمة التليفزيون الواقعي، 41 عاماً، والممثل الكوميدي، 28 عاماً، منذ تسعة أشهر بعد أن ظهرت "كيم" في Saturday Night Live، حيث كان "بيت" وقتها عضواً في فريق التمثيل.

وقد أبلغ أحد المصادر موقع DailyMail أن الثنائي انفصلا بسبب جداولهما المزدحمة والمسافة الطويلة التي تجعل من الصعب الحفاظ على علاقتهما سوياً، بينما لديهما الحب والاحترام لبعضهما البعض. كما أكد مصدر مقرب من "بيت ديفيدسون" الإنفصال. هذا ولم تتحدث "كيم" أو "بيت" علنًا في الأخبار.

لقد جعل الثنائي الرومانسية الخاصة بهما واضحة من خلال مشاركة صور لهما على حساب إنستغرام في وقتٍ سابق من هذا العام، قبل أن يظهرا سوياً على السجادة الحمراء في Met Gala. ومع ذلك، فقد ذهبا الآن في طريقٍ منفصل، بعد انتقال "بيت" إلى أستراليا للقيام بدور جديد في التمثيل.

أمضى "بيت" شهوراً في تصوير فيلمه القادم Wizards! في أستراليا، وقد زارته "كيم" في يوليو لقضاء عطلة رومانسية في Daintree Rainforest. ومع ذلك، من الواضح أن إقامتهما الفاخرة لم تكن كافية لإنقاذ علاقة الزوجين. بيت ديفيدسون وكيم كاردشيان وعلاقة قصيرة

أثار الثنائي، الملقب بـ"كيت"، الدهشة حول علاقتهما الرومانسية في نهاية العام الماضي، بعد انتهاء زواج قطب الجمال من "كاني ويست"، حيث تم رصدهما في العديد من الأماكن، وقاما بترك المعجبين في حالة جنون عندما تم تصويرهما وهما يمسكان بأيديهما أثناء ليلة في الخارج مع "كورتني كاردشيان" و"ترافيس باركر"، حتى أكد "بيت" أخيراً علاقتهما الرومانسية في فبراير من خلال وصف الأم لأربعة أطفال بأنها صديقته- قبل الكشف عن سلسلة من الأوشام المخصصة لنجمة الواقع. بالإضافة إلى العديد من الأحبار، قام أيضاً بوضع وشم على بشرته باسم "كيم" لإظهار حبه لها.

يأتي انفصال "كيم" عن "بيت" في الوقت الذي لا تزال تسوي التفاصيل القانونية لطلاقها من زوجها الثالث "كاني ويست"، الذي تشاركه معه أربعة أطفال؛ "نورث" تسعة أعوام، "سانت" ستة أعوام، "شيكاغو" أربعة أعوام، و"باسالم" ثلاثة أعوام. على الرغم من أن "كيم" تقدمت بطلب لإنهاء الزواج في فبراير 2021، إلا أن العملية لا تزال جارية، وقد انسحب محامي الطلاق الخامس لـ"كاني" حتى الآن من القضية في الأسبوع الماضي.







إقرأ المزيد