تعرف على طريقة الحصول على شكل Pixel 2 الأنيق على هاتفك الأندرود
عربي تك -

أعلنت غوغل مؤخرا عن هاتف Pixel 2، الذي أتى بشكل خرافي يعشقه الجميع فور رؤيته، فإذا كنت مهتم بالحصول على هذا الشكل، فأنصحك بمتابعة هذه المقالة إلى الآخر.

تحويل شكل هاتفك إلى شكل Pixel 2 الأنيق

أول شيء إخواني الكرام، سنحتاج إلى تحميل 5 تطبيقات، تطبيق Nova Launcher، وتطبيق الأيقونات Pixel Icon، نحتاج أيضا لتطبيق Zooper Widget Pro، و تطبيق القوالب Trident 3، و تطبيق ZEDGE لتحميل الخلفية الرسمية لهاتف Pixel 2.

فيمكنك تحميلهما عن طريق هذه الروابط :

تحميل تطبيق Nova Launcher

تحميل تطبيق Pixel Icon

تحميل تطبيق Zooper Widget Pro

تحميل تطبيق Trident 3

تحميل تطبيق ZEDGE

بعد ذلك تقوم بحذف كل ما يوجد بالواجهة الرئيسية، فيمكنك إزالة إختصارات التطبيقات، و شريط غوغل أيضا، و إن لم تعرف كيفية عمل ذلك فيمكنك الدخول إلى المقالة السابقة من هنا: القالة السابقة.

ثم بعد ذلك تقوم بالضغط مطولا على الشاشة، ثم تضغط على إعدادات أو Settings، أول شيء تقوم بإختيار Desktop، ثم نقوم بإختيار Desktop grid و نقوم بوضع 6 عموديا و 5 أفقيا، بعد ذلك نقوم بالرجوع إلى الإعدادت و نقوم بإختيار App & Widget DrawersK، ثم نختيار Drawer App Grid، و نختار 5 أفقيا و 5 عموديا، ثم نقوم بالنزول إلى الأسفل و نختار Scroll accent color و نختار اللون الرمادي، ثم نقوم بالرجوع إلى الإعدادات و نختار Dock، و نقوم بتعطيله عن طريق الزر الموجود بالأعلى، ثم نقوم بالرجوع إلى الإعدادت و نقوم بإختيار Folders، نقوم بالضغط على خيار Folder background ثم نعلم على خيار Pixel Launcher، بعد ذلك نقوم بالرجوع إلى الإعدادات ثم نقوم بالضغط على خيار Look & feel و نقوم بالضغط على خيار Icon theme، بعد ذلك نقوم بإختيار تطبيق Pixel Icon Pack ثم نقوم بالنزول إلى الأسفل و نقوم بتعطيل خيار Show notification bar.

و بهذا نكون قد إنتهينا من المرحلة الأول، فبعد كل هذا الآن نقوم بالخروج إلى الصفحة الرئيسية للهاتف ثم نقوم بإضافة التطبيقات التي تستعملها كثيرا في الصفحة الرئيسية، قم بعد ذلك تقوم بالضغط مطولا في الصفحة الرئيسية، و نقوم بإختيار Widgets، ثم نقوم بالنزول إلى الأسفل و الضغط مطولا على خيار Zooper Widget 5×2، ثم نقوم بالضغط على Create. الآن تقوم بالضغط على الخيار الجديد الذي تجده على صفحتك الرئيسية، ثم نقوم بالنزول إلى الأسفل و نقوم بالضغط على تطبيق Trident 3 ثم نقوم بالنزول و إختيار Pixel 2 Calendar ثم نقوم بالنزول إلى الأسفل و نقوم بتغيير 88 بـ 98.

بعد ذلك نقوم بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية، ثم نقوم بالضغط مطولا و نقوم بإختيار Widget، و نقوم بالنزول إلى الأسفل ثم نختار Zooper Widget 5×1، بعد ذلك نقوم بالرجوع للصفحة الرئيسية و نضغط على الزر الجديد الذي يظهر بالأسفل، ثم نقوم بإختيار Trident 3 و نقوم بالنزول و إختيار Pixel 2 Search، ثم نقوم بالنزول للأسفل و نقوم بتغيير 77 إلى 107.

و مبروك عليك بعد إتباعك لهذه الإختيارات المتعبة، سيصبح لديك شكل Pixel 2 الأنيق على هاتف الأندرود.

هذا الموضوع تعرف على طريقة الحصول على شكل Pixel 2 الأنيق على هاتفك الأندرود تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد