4 أشياء موجودة في هاتف بكسل Pixel 2 الجديد لن تجدها في أي هاتف آخر!
عربي تك -

أعلنت غوغل مؤخرا عن هاتفها الجديد Pixel 2 الهاتف الذي أذهل الجميع بشكله و مواصفاته، لكن المميز في الأمر أنه قد جاء بأشياء ل نتجدها في الهواتف الأخرى، و هذا ما جئنا لنتحدث عنه، فلنمر إلى التفاصيل.

  • الكاميرا

كامريرا هاتف Pixel 2 شيء خاص، ذكية بشكل رهيب، تستطيع عمل مجموعة من الأشياء غير التصوير، مثلا يمكنكها تحديد الكتابة في أي صورة، ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى الكتابة أو رقما ما ثم مباشرة الكاميرا ستقوم بتحديدها و تخزينها على هاتفك في المكان المناسب، فمثلا إن كان ما تصوره أرقام هواتف فسيتم تخزينهم على جهة الإتصال، كما هو الحال مع الكتابات الأخرى. أيضا يمكنها إعطائك معلومات عن ما تصوره أيا كان.

أيضا Pixel 2 يتوفر على أفضل كاميرا، نعم ذلك صحيح، Pixel 2 قد إحتل المرتبة الأولى بـ 98/100، ما يفرقها عن نوت 8 بـ 4 نقاط، مواصفاتها، كاميرا 12 ميجا بكسل بمستشعر حجمه 1/2.6 مع LED ثنائي، مع إمكانية إلتقاط بالألوان الطبيعية عبر تقنية HDR PLUS، و مجموعة من الأشياء الأخرى كضبط الصورة بشكل تلقائي و إمكانية تحسينها أثناء الحركة، و هذا فيديو يوضح طريقة عمل التثبيث البصري الرقمي الموجود في الكاميرا.

 

  • التحديثات

نظام الأندرود هو نظام مقدم من شركة جوجل، و Pixel 2 هو هاتف مقدم من جوجل أيضا، معادلة بسيطة، يعني Pixel 2 هو أول هاتف سيتلقى التحديثات، بحيث أن ذلك سيكون بشكل سريع لأنها بكل بساطة مالكة الإثنين معا.

 

  • الموسيقى

الموسيقى في هاتف Pixel 2 شيء ممتع، فيمكنه إعطائك كافة المعلومات المطلوبة عن أي أغنية، و ذلك عن طريق تقنية التعرف على الموسيقى الجديدة، حيث يمكن للهاتف الإستماع لأي أغنية في بجانبه أو بالشارع و التعرف عليها و إعطائك إسمها و إسم صاحبها في أسفل الشاشة.

 

  • حفظ الصور بشكل لا نهائي

هناك العديد من الهواتف و الشركات تقدم خدمة تخزين الصور بسعة محدودة، لكن مع جوجل الآن أصبح ذلك بشكل لا نهائي، فيمكنك تخزين ما تشاء من الصور في هاتف Pixel 2 بدون المعانات من مشكل المساحة.

 

هذا الموضوع 4 أشياء موجودة في هاتف بكسل Pixel 2 الجديد لن تجدها في أي هاتف آخر! تم نشره اولا هنا عربي تك.



إقرأ المزيد