صور.. حنان يوسف تُناقش دور الدراما في تشكيل الوعي ببرنامجها بنكمل الصورة
نون أون لاين -

حنان يوسف في برنامج بنكمل الصورة

تناقش الدكتورة حنان يوسف، اليوم الجمعة، في برنامجها «بنكمل الصورة» دور الدراما في بناء الوعي وتسليط الضوء على أهمية وجود نصوص درامية تساعد في تشكيل وعي المصريين وبناء الرأي العام نظرًا لما تقدمه الأعمال الدرامية بقدرة على تجسيد القصص الإنسانية في الحياة.

ويستهدف البرنامج بناء مجتمع  واعي وصحي وقوي. وذلك في إطار رسالة البرنامج لبناء الوعي لدى الشباب لفهم الصورة الصحيحة في قضايا المجتمع المختلفة.

ويعرض البرنامح نماذج من الأعمال الدرامية الأخيرة التي قدمت في رمضان ورصد لهم القيم والصور الإيجابية التي طرحتها ومنها الدراما الوطنية المتميزة مثل الاختيار٢ وهجمة مرتدة والقاهرة كابول وعدد من الأعمال الأخرى.

أخبار ذات صلة:

  1. مشاركات من المحيط للخليج.. صالون حنان يوسف يناقش الدراما والوعي العربي
  2. فيديو وصور.. حنان يوسف تنصف المرأة المصرية في برنامج بنكمل الصورة
  3. محمد يوسف يكتب: الشيطان يظهر قبل رمضان

كذلك تقدم  الفقرات الرئيسية التي يقدمها فريق الشباب المشارك في البرنامج دور الدراما في غرس الوعي لدى المصريين من خلال الفقرات المتنوعة في البرنامج.

د.حنان يوسف: الكلمة أساس صناعة الوعي 

وصرحت الدكتورة حنان يوسف أن هذه الحلقة تحمل مفهوم أعمق لتأثير الدراما في بناء الوعي وليس فقط تقييم الأعمال الدرامية بشمل مباشر.

ويستضيف البرنامج  الكاتب الكبير محمد الباسوسي رئيس المركز القومي للسينما. والممثل الشاب محمد العزايزي الذي قام بتمثيل دور الإرهابي أبوعبيدة في مسلسل الاختيار 2 لعرض تجربته في تجسيد أبعاد شخصية الإرهابي، المعاصر لكشفها للمجتمع. بالإضافة إلى عدد من الفقرات المتميزة التي يقدمها البرنامج من اجل تقديم الصورة الكاملة لرفع الوعي بشكل متكامل.

برنامج «بنكمل الصورة» إعداد وتقديم الإعلامية الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام. والإعداد لمي الجراحي وعلي عبدالعزيز وأسامة سمير. وإشراف فني مجدي عبدالعال ووليد حسن، والإخراج  لعمرو منصور.

نون – القاهرة

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية


إقرأ المزيد