تامر حسني يحقق حلم ندى مريضة بالسرطان…ماذا حدث
نون أون لاين -

تامر حسني

نون-وكالات

ظلت مريضة بالسرطان تدعى ندى ، تحلم بسماع تامر حسني صوتها .

وحقق الفنان تامر حسني حلم طفلة مصابة بالسرطان للقائها والغناء معها، مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات الماضية وكان البطل الخفي في تحقيق حلمها الإعلامي محمد القوصي المتطوع منذ ما يزيد عن 15 عاما في تحقيق أحلام الأطفال مرضى السرطان.

ونشر الإعلامي المصري محمد القوصي، منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”وفيديو، يظهر خلاله الفنان تامر حسني، داخل الاستوديو الخاص بمنزله، بينما تجلس فتاة أمام الميكروفون تغني، من دون أن تدرك أن من يقف خلفها هو نجمها المفضل، وأنها في منزل تامر حسني.

وظهر تامر حسني خلال الفيديو وهو يدخل الاستوديو في صمت، قبل أن يفاجئ “ندى” بوجوده أمامها، ما جعلها في حالة دهشة وفرحة كبيرة، ثم شاركها غناء مقطع من أغنية “كبرنا وعقلنا”.

واعلن  الإعلامي المصري محمد القوصي،  كواليس لقاء ندى وتامر حسني، عبر منشوره، الذي قال خلاله: “ندى 15 سنة بتتعالج من ورم سرطاني في يدها وإن شاء الله تتعافى من المرض”.

وأوضح: “ندي بتحب تغني وبتعشق تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها، تواصلنا مع الفنان الجميل تامر حسني واستجاب بسرعة، ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير جدا بالنسبة لها”.

وأقال : “تامر دعانا في بيته عشان نسجل في الاستوديو الخاص بتاعه دويتو مع ندى، واتفقنا على أننا نعمل اللقاء ده مفاجأة لندى اللي كانت فاكره إننا رايحين استوديو صوت في الأول عشان تتمرن قبل ما تقابل نجمها المفضل”.

موضوعات ذات صلة 
  1. فيديو.. تامر حسني ينشر أغنية حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد مصر 2021
  2. فيديو.. محمد رمضان يتفوق على عمرو دياب وتامر حسني
  3. «الفلوس» لتامر حسني يحصد 14مليون جنيه في 48 ساعة

وعبر في ختام حديثة : “شكرا جدا للنجم الجميل وصاحب القلب الحلو تامر حسني على استضافته لينا وتحقيق الحلم في خلال أيام معدودة من طلبها”.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية


إقرأ المزيد