تعرف على آخر استعدادات حفل تامر حسني في مهرجان العلمين
نون أون لاين -

 كشفت الإعلامية نهى درويش، مراسلة فضائية «القاهرة الإخبارية» من مدينة العلمين الجديدة، الاستعدادات النهائية لحفل النجم تامر حسني في منطقة أرينا بالعلمين الجديدة، والمقرر يوم الجمعة المقبل، لافتة إلى نفاد تذاكر الحفل بسبب كثرة معجبيه في مصر والوطن العربي. 

 وأضافت «درويش»، في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «تامر حسني دائمًا ما تتسم حفلاته بعروضها الرائعة يحبها كل جمهوره ومعجبيه بسبب الأفكار الجديدة والألعاب النارية، فهو يحب الابتكار والإبداع».

 وأوضحت أيضًا أنه من المقرر أن يشهد الخميس المقبل حلقة من برنامج صاحبة السعادة بمشاركة المايسترو نادر عباسي وستشهد تفاعلًا كبيرًا مع الجمهور، وسيشهد اليوم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن خدمات طبية متميزة وستتم مناقشة الخدمات في مدينة العلمين الجديدة للتوعية بالأمراض وكيفية التعامل معها والخدمات الطبية. 

تستمر فعاليات مهرجان العلمين 2024 على مدار الأسبوع الثالث، لتشمل المزيد من العروض الفنية المتنوعة، والتي تضم عروض فرقة التنورة التراثية، وحفلات غنائية كبرى لكبار المطربين، وعروض للفنون الشعبية.  

يعد مهرجان العلمين الجديدة 2024 وجهة مثالية لعشاق الفنون الشعبية والتراثية، حيث يقدم باقة متنوعة من العروض المبهرة التي تجسد ثراء الثقافة المصرية، وتتيح للجمهور فرصة الاستمتاع بتجربة ثقافية وفنية مميزة.  

وتأخذ الفعاليات الرياضية حيزاً كبيراً من فعاليات المهرجان، والتي تتراوح بين بطولة كرة السلة والقفز بالمظلات وفنون القتال المختلطة وبطولة الكرة الطائرة وبطولة البادل وغيرها. 

ويرفع الموسم الثاني للمهرجان شعار العلم علمين، العلم المصري والعلم الفلسطيني، كما أعلنت إدارة المهرجان عن تخصيص 60 % من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، بحسب البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان. 

نون القاهرة الإخبارية 

     t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 



إقرأ المزيد