سواريش يصعد 7 ناشئين استعداداً لمباراة الأهلي ضد الاتحاد
سبورت 360 -
تدريبات الأهلي اليوم

سبورت 360 – شهد مران الأهلي اليوم، تصعيد مجموعة من اللاعبين الناشئين للمشاركة في المباريات المتبقية للفريق الكروي الأول في بطولة الدوري المصري الممتاز.

مدرب الأهلي يضم 7 ناشئين جدد للفريق الأول

يستعد الأهلي لملاقاة الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

قام البرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الأهلي، بتصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل.

كما يستمر الثلاثي المصعد من قبل؛ محمد أشرف ومحمد فخري وأيضاً زياد طارق الذي أدى اليوم تدريبات استشفائية.

قصص سبورت 360

وعاود فريق الأهلي تدريباته اليوم الجمعة بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، بعد التعادل السلبي مع ‏فاركو في المباراة الأخيرة التي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام.

10 ناشئين يشاركون في مران الأهلي استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري بالدوري 📸

شهد المران تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي 🦅 pic.twitter.com/fTmhak1dlR

— سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) August 5, 2022

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري على استاد برج العرب، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 56 نقطة من أصل 27 جولة خاضها الفريق، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 8 وخسر 3.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت استكمال منافسات بطولة الدوري المصري، بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة وذلك اعتراضاً على الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد