مباشر الزمالك ضد الجونة.. الأبيض يتقدم بثنائية زيزو في الشوط الأول
سبورت 360 -
أحمد سيد زيزو - مباراة الزمالك والجونة - الدوري المصري

سبورت 360 – تقدم فريق الزمالك على مضيفه الجونة بهدفين دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة القوية المقامة بينهما على استاد خالد بشارة، مساء اليوم.

ويلتقي فريق الزمالك مع الجونة مساء اليوم،  في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة الشوط الأول بين الزمالك والجونة

بدأ الزمالك مباراته ضد الجونة، بالتشكيل التالي: “محمد عواد، محمد عبدالغني، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، إمام عاشور، يوسف أوباما، سيد عبدالله نيمار، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري”.

افتتح الزمالك التسجيل مبكراً بهدف أول عن طريق أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء بالتخصص خلال الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأول.

قصص سبورت 360

واحتسب حكم المباراة، ضربة جزاء لمصلحة الزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو للتأكد من وجود خطأ مرتكب من خالد قمر لاعب الجونة ضد المهاجم سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

واستمرت محاولات الزمالك خلال الدقائق التالية، لتأمين النتيجة بهدف ثانٍ بينما حاول لاعبو الجونة تعديل النتيجة بإحراز هدف التعادل في مرمى عواد.

ونجح أحمد سيد زيزو في إحراز الهدف الثاني لمصلحة الزمالك في الدقيقة “38”، بعد ضغط من الجزيري على دفاع الجونة، ومتابعة زيزو للكرة وتسديدها يسار الحارس داخل الشباك.

"الزمالك على الدوري مصمم" 🗣️

أحمد سيد زيزو يسجل الهدف الثاني للزمالك بعد ضغط من سيف الجزيري على دفاعات الجونة وزيزو يتابع ويسدد ⚽️

شاهد المباراة مباشرةً وحصريًا من هنا 👈 https://t.co/yJSPPbUi8s 📺 pic.twitter.com/hLyjgdhPvJ

— Kora Plus (@KoraPlusEG) August 5, 2022

وسجل سيف الجزيري الهدف الثالث للزمالك عند الدقيقة 43، ولكن حكم تقنية الفيديو “الفار” يقرر إلغاؤه بداعي وجود حالة تسلل في لعبة الهدف.

ويتواجد الزمالك، قبل المباراة، في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الخامس عشر بـ27 نقطة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد