مفاجأة بشأن بديل بانون في الأهلي
سبورت 360 -
بدر بانون - لاعب النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – يتجه مسؤولو النادي الأهلي، للتعاقد مع مدافع محلي لتعويض رحيل المغربي بدر بانون المنتقل مؤخراً لصفوف العربي القطري وذلك خلال الفترة الصيفية.

الأهلي يفاضل بين 3 مدافعين من الدوري المصري

وتعمل إدارة الأهلي، على تدعيم خط دفاع الفريق بعنصر جديد خلال الفترة الصيفية استعداداً للموسم الرياضي المقبل، خاصةً في ظل رحيل بانون وكثرة الإصابات في هذا المركز.

وأفادت صحيفة “اليوم السابع” المصرية بإن الأهلي يستبعد فكرة التعاقد مع مدافع أجنبي بديلاً لبدر بانون، وتتجه النية حالياً لضم لاعب محلي في خط الدفاع، الذي عانى من كثرة الغيابات في الموسم الحالي.

وأشار المصدر ذاته إلى إنه هناك عدة أسماء مرشحة لتدعيم خط دفاع الأهلي مثل مثل محمود مرعي مدافع فيوتشر وأسامة جلال لاعب بيراميدز ومصطفى الزناري من طلائع الجيش.

قصص سبورت 360

كما يفكر الأهلي في عودة محمد مغربي مدافع الفريق المعار حالياً لصفوف تبليتسه التشيكي، وذلك لتدعيم دفاع المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ويستعد الأهلي لملاقاة الاتحاد السكندري يوم غدٍ، في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 56 نقطة، إذ خاض الفريق 27 جولة وحقق 16 انتصاراً و8 تعادلات و3 هزائم.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد