محمود جاد يفضل الاحتراف عن اللعب للأهلي أو الزمالك
سبورت 360 -
محمود جاد - حارس مرمى إنبي

سبورت 360 – قال محمود جاد حارس مرمى إنبي، إنه ينتظر رد مسؤولي النادي البترولي على إمكانية الانتقال للعب في صفوف ويجان الانجليزي.

محمود جاد: نادي إنبي لا يريد رحيلي إلى ويجان

ويفضل محمود جاد، الاحتراف في ويجان بالرغم من دخوله ضمن اهتمامات ناديي الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية.

وذكر جاد، في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “يوجد عرض رسمي وصل إلى نادي إنبي من ويجان للحصول على خدماتي، ورئيس النادي الانجليزي التقى بإدارة الفريق في مصر ولكنني لم أحصل على رد من مسؤولي النادي البترولي”.

وأضاف: “بخصوص نسبة المشاركة الدولية فإن نادي ويجان قد قرر إعارتي إلى أُسكتلندا لستة أشهر كي أحصل على النقط اللازمة للمشاركة في الدوري الانجليزي”.

قصص سبورت 360

وتابع: “مسؤولو ويجان أبلغوا نادي إنبي بإن إذا لا تريدون إعارته للخارج نتركه لكم لعام آخر ويلعب مباراة ودية مع منتخب مصر”.

وأكمل: “أعتقد أن إنبي لا يريد رحيلي  لأنهم لا يجيبون علي، أشعر بالاندهاش لعدم رد رئيس النادي علي وكذلك عدم الرد على العرض الرسمي من ويجان”.

من جانبه، رد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، على تصريحات محمود جاد، مؤكداً أنه لم يصل إليه أي عروض رسمية من ويجان الانجليزي.

"لم يأتي عرض رسمي من ويجان" ⚽🔥 رئيس نادي إنبي يرد على محمود جاد حول وجود عرض من ويجان الإنجليزي #جمهور_التالتة pic.twitter.com/pjhOKXk8im

— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 5, 2022

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



إقرأ المزيد