لاعب فلسطيني شهيد بين ضحايا قصف الاحتلال على غزة
عربي ٢١ -

استشهد لاعب بنادي الزيتون الرياضي الفلسطيني جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين في حي الشجاعية شرق غزة.


ونقلت وكالة "شهاب" الفلسطينية للأنباء عن النادي في بيان له، القول إن "الشهيد الشاب يوسف قدوم "24 عاما" كان يتواجد بجانب منزله مع عدد من جيرانه قبل أن تباغتهم صواريخ طائرات العدو الصهيوني".


وأضاف النادي الفلسطيني: أن "لاعب الكاراتيه في النادي استشهد بعد الاستهداف مباشرة".. متمنيا له الرحمة، ومعزيا عائلته بوفاته.


وطالب النادي "جميع المؤسسات الحقوقية والدولية بالتدخل لوقف سلسلة الجرائم اليومية التي يرتكبها الاحتلال بحق الرياضيين".


ويعتبر يوسف قدوم من اللاعبين المميزين بفريق الكاراتيه بنادي الزيتون وقد شارك بالعديد من البطولات الرياضية.

 

استشهاد لاعب فلسطيني جراء القصف "الإسرائيلي" على غزّة
🥀
نادي الزيتون الرياضي الفلسطيني، أعلن عن استشهاد لاعبه يوسف قدوم، جراء استهداف طائرات إسرائيلية لمجموعة من المواطنين في حي الشجاعية شرق غزة. pic.twitter.com/BeswhKE6eH

— Super1mag (@Super1news) August 6, 2022

 

وشنت قوات الاحتلال الصهيوني عصر أمس الجمعة حملة عسكرية، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بأنها ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.


وفي آخر تطور ميداني، قالت مصادر طبية محلية، إن الشاب تميم حجازي استشهد صباح السبت في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خانيونس بعد استهدافه برفقة آخرين بواسطة طائرات تابعة للاحتلال، في حين أُعلن في وقت لاحق عن استشهاد أسامة الصوري (28 عاما) متأثرا بإصابته جراء استهداف دراجة نارية في خانيونس ليرتفع عدد الشهداء منذ أمس إلى 12. 




إقرأ المزيد