إلغاء مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في الأراضي المحتلة
عربي ٢١ -

أعلن فريقا يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني إلغاء مباراتهما الودية التي كانت مقرر في تل أبيب، يوم السبت، لأسباب تتعلق بالوضع الأمني الراهن" في البلاد.

 وأُلغيت المباراة في تل أبيب، على وقع عملية عسكرية تشنها قوات الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ عصر أمس الجمعة. 

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” إنه تم إلغاء المباراة الودية بين الفريقين والتي كان من المقرر أن تقام على استاد بلومفيلد في تل أبيب، مساء الأحد.


وأضافت الصحيفة: “أفادت تقارير في إيطاليا أن يوفنتوس لا يريد السفر إلى إسرائيل، لذلك سيتم إلغاء المباراة. 


والأحد الماضي، استضاف استاد بلومفيلد مباراة السوبر الفرنسي التي جمعت فريقي باريس سان جيرمان ونانت حامل كأس فرنسا لعام 2022، وانتهت بفوز الفريق الباريسي 4-صفر.

وشنت قوات الاحتلال الصهيوني عصر أمس الجمعة حملة عسكرية، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي بأنها ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وفي آخر تطور ميداني، قالت مصادر طبية محلية، إن الشاب تميم حجازي استشهد صباح السبت في بلدة بني سهيلا شرقي مدينة خانيونس بعد استهدافه برفقة آخرين بواسطة طائرات تابعة للاحتلال، في حين أُعلن في وقت لاحق عن استشهاد أسامة الصوري (28 عاما) متأثرا بإصابته جراء استهداف دراجة نارية في خانيونس ليرتفع عدد الشهداء منذ أمس إلى 12. 


وأعلنت سرايا القدس، الجناح المسلّح لحركة الجهاد الإسلامي، في بيان السبت، إطلاق رشقات من الصواريخ وقذائف الهاون في إطار ردها على العملية العسكرية.




إقرأ المزيد