الهلال يبدي اهتمامه بالتعاقد مع ساديو ماني
سبورت 360 -

وأفاد موقع “فوتبول إكسبريس” بأن هناك بعض الأندية التي تراقب مصير ساديو ماني مع بايرن ميونخ، خاصةً أن اللاعب مرشح لمغادرة صفوف البافاري بعد الظهور الضعيف في موسمه الأول.

وأوضح الموقع في تقريره، نقلاً عن قناة سكاي سبورتس ألمانيا، أن الهلال قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع ساديو ماني وأنه النادي السعودي قد تواصل معه بالفعل.

كما أشار الموقع الإنجليزي إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد يراقب مصير ساديو ماني من أجل التعاقد معه، لتعزيز خط هجوم الفريق بعد التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وشدد المصدر ذاته على أن ساديو ماني لا يخطط للرحيل عن بايرن ميونخ، وينوي البقاء من أجل إثبات نفسه خاصةً أن عقده ممتد حتى 2025، فيما لم يتطرق مسؤولو البايرن بشكل رسمي حول التكهنات المثارة بخصوص مستقبل اللاعب السنغالي.

حتى وإن كانت مباراة تحصيل حاصل..بايرن ميونخ لا يرحم 🔥
هدف ماني الأول في شباك برشلونة ⚽️#دوري_أبطال_أوروبا pic.twitter.com/Yrf1Pfg25h

— Sport360 Arabiya (@Sport360Arabiya) October 26, 2022

وانضم ساديو ماني إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادماً من ليفربول الإنجليزي، وبالرغم من الظهور الملفت له في بداية الموسم ولكن مستواه تلاشى بشكل واضح وبعدها تعرض لإصابة قوية في مطلع شهر نوفمبر، ليبتعد عن الملاعب مدة 3 أشهر.

وخالف ماني، التوقعات عندما عاد من الإصابة في فبراير الماضي ولم يظهر بالمستوى المأمول ليبتعد عن المشاركة بصفة أساسية كما لم يعد الخيار الأول في خط هجوم الفريق البافاري.

وشارك ساديو ماني في 38 مباراة مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي 2022/23، وقد سجل 12 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

شاهد أيضاً:



إقرأ المزيد