أسطورة مانشستر يونايتد يشرح أسباب استهداف ضم ماونت
سبورت 360 -

سبورت 360 – أصبح نادي مانشستر يونايتد أحد الأندية المهتمة بالحصول على ماسون ماونت لاعب وسط فريق تشيلسي في الصيف المقبل، بعد أن رفض اللاعب الدولي الإنجليزي التوقيع على صفقة جديدة في ستامفورد بريدج.

أرسنال وليفربول مهتمان أيضًا بالتعاقد مع نجم البلوز، لكن يُقال حاليًا بأن ماونت يُفضل الانتقال إلى أولد ترافورد، معتقدًا بأن نظام لعب تين هاج يوفر أفضل ما يناسبه.

يقول جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق بأن صفات ماونت ستجذب إلى حد كبير مدرب مانشستر يونايتد، معتقدًا بأن اللاعب صاحب الـ24 عامًا يُساعد في تجميع الفريق معًا.

جاري نيفيل: تين هاج يُحب اللاعبين التقنيين مثل ماونت

ورغم شك جاري نيفيل في قوة الصفقة لكنه يعلم أهميتها بالنسبة للمدرب، ولذلك قال في حديثه لشبكة سكاي سبورتس: “ماونت من اللاعبين الذين لا يظهرون كثيرًا كمُنتج للأهداف أو التمريرات الحاسمة أو التدخلات، ولكنه مهم في أشياء أخرى ليست بالقدر الذي يريده الناس، فهم لاعبون يملأون الفجوات ويطلقون الضغط ويستعيدون الكرة”.

واصل: “لذلك أنا لست متفاجئًا بأن ماسون ماونت هدف لفريق مانشستر يونايتد، لا أعتقد أنها ستكون صفقة ذات أولوية ولكن تين هاج يريد لاعبين وسط، فهو مدرب هولندي يريد السيطرة على الاستحواذ، يريد لاعبين مثل فرينكي دي يونج، يريد لاعبين يمكنهم التعامل مع الكرة، مثل إريكسن وسابيتزر وبرونو فيرنانديز، وترك فريد وسكوت ماكتوميناي خارج الفريق في كثير من الأحيان لأنهم يميل للاعبين التقنيين”.



إقرأ المزيد