توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 11 آيار 2021
-


برج الحمل
علاقة الصداقة طويلة الأجل قد تتحول اليوم إلى علاقة حب أو علاقة عمل. ربما تلاحظ أن هذا الشخص أو هذا الصديق بالتحديد يتمتع بإطلالة جديدة وتدرك أنه شخص جذاب جدا. قد يكون لقاؤك به اليوم بمثابة صدمة لك. حاول أن تقترب منه ولكن بحرص وراقب التطورات بنفسك.

برج الثور
أنت شديد الذكاء اليوم في المعاملات المادية وربما تميل إلى الدخول في بعض المناقشات التي تتعلق بالأموال. تدور المحادثات والمناقشات اليوم حول العمل، وربما حول أمور اجتماعية تخص الأصدقاء، أو فرص جديدة لزيادة دخلك من خلال التكنولوجيا الحديثة.

برج الجوزاء
تمضي في طريقك ولا تقف على أي تفاصيل من شأنها أن تعطل سيرك أو تقف في طريق نجاحك. ليس من الطبيعي أن تورط نفسك في بعض المشروعات غير المفيدة أو المربحة. من الأفضل المبادرة والبحث عن فرص ومشاريع مناسبة لك ولكن احذر من التسرع والتهور.

برج السرطان
ارتباك الأجواء في العمل وسوء تفاهم وعدائية، المصارحة لا تعطي ثمارها بل تنقلب عليك. محاولة معرفة بعض التفاصيل قد يكون مفيدا، لكنه ليس الهدف المحدّد لعلاقتك المقبلة للوصول إلى الغاية المنشودة.

برج الأسد
من السهل جدا اليوم أن تصل لحالة غضب وحزن غير مسبوقة وهذا بسبب عدم اهتمامك بمشاعرك. ترى اليوم أن التعبير عن عدم الرضا هو العامل الرئيسي المسؤول عن أفعالك اليوم. من المهم جدا بالنسبة للناس أن يشعروا أنك لديك القدرة على تنفيذ بعض الخطط. دع الأحزان جانبا، فأهم شيء اليوم هو مستوى آدائك في العمل.

برج العذراء
كن حذرا فربما تجد نفسك في ورطة اليوم إذا كانت استراتيجيتك تفتقد الجدية. قمت بإضافة العديد من الحقائق لخططك حتى تصبح أكثر وضوحا. عدم الشعور بالندم والإحباط على الفرص الضائعة أول طريق التغيير.

برج الميزان
أنت تناضل اليوم من أجل كبح جماح حماستك، ولكن قد تسيء بدون قصد إلى شخص ما إذا لم تحقق ما تسعى إليه. هذه ليس الوقت المناسب للتعبير عن رغباتك. بدلا من التركيز على ما تريده الآن، ننصحك بقبول الظروف والأوضاع الحالية كما هي. سيدعم الآخرون أحلامك وأفكارك إذا تعاملت بجدية.

برج العقرب
تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلم بها! قد تحتاج إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تؤمّن لك المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية مهمة. راع صحتك فقد تعاني من صداع وصعوبة في التنفس.

برج القوس
إن إعادة إصلاح أي شيء ربما تتطلب وقتا طويلا فلا تعرض نفسك لهذا الأمر بقدر المستطاع. تمنعك القيود المفروضة عليك من الحصول على ما تريد. حاول أن تبذل كل جهودك حتى تشعر باستقرار عاطفي. التعامل مع الأشخاص الأكبر منك سنا قد يكون له مردود إيجابي على حياتك بالكامل.

برج الجدي
تتحكم بانفعالاتك وردات فعلك مما يجنبك التوتر الداخلي الذي يضر بصحتك ويؤثّر مباشرة على جهازك الهضمي. تعمل على استغلال قدرتك وخبراتك في التواصل مع الآخرين حيث تمكنك هذه الخبرات من دعم نفوذك المهني وفرض آرائك وأفكارك على جميع المستويات.

برج الدلو
أنت تناضل اليوم من أجل كبح جماح حماستك، ولكن قد تسيء بدون قصد إلى شخص ما إذا لم تحقق ما تسعى إليه. هذا ليس الوقت المناسب للتعبير عن رغباتك. بدلا من التركيز على ما تريده الآن، ننصحك بقبول الظروف والأوضاع الحالية كما هي. سيدعم الآخرون أحلامك وأفكارك إذا تعاملت بجدية.

برج الحوت
كن مستعدا اليوم لتنفيذ أحلامك على أرض الواقع. النجاح غايتك اليوم فحاول أن تحققه. كل شيء يحتاج إلى بذل جهود كبيرة فلا داع للتكاسل. تتلقى في المساء بعض المكالمات والخطابات السارة، ولكن ربما تنشغل بما فيها من أخبار جديدة.