توقعات الأبراج ليوم السبت 15 آيار 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
حاول أن تثبت للعالم أنك واثق في نفسك أكثر من المعتاد. يجب أن يكون لديك وجهة نظر مستقلة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. لا تخاف من أفكارك العقلانية لطالما تشعر أنها تساعد على حفظ السلام والاستقرار في حياتك.

برج الثور
أنت شخصية مستقلة جدا لا تتأثر بآراء الآخرين، ولذلك قد تجد اليوم أنك تسلك طريقك دون تردد حتى ولو كان من حولك يحذروك منه. الاستقلال بالنفس أمر مهم جدا بالنسبة لك، ولكن يجب أن تتصرف بهدوء لتجنب أي شجار.

برج الجوزاء
إذا شاهدت شيئا ما نال إعجابك في بعض المحلات أو الورش الفنية ولم تتمكن من شرائه لعدم توافر المبلغ اللازم حاول أن تقوم بتصنيع هذا الشيء بنفسك، حتى إن كنت تعلم أن لست فنانا. ستنبهر من النتائج إذا حاولت تصنيعه. يمكنك الاستعانة ببعض نصائح الحرفيين وتعليماتهم.

برج السرطان
إذا كنت تشعر مؤخرا أنك مرهق أو مريض، فإن الحل الوحيد لك للتخلص من هذا الشعور هو تحسين مزاجك. لا تنس أن حياتك العاطفية تؤثر بشكل كبير على صحتك وعلى مزاجك. إذا كان هناك بعض المهام المفترض إنجازها اليوم، فمن الأفضل أن تنجزها الآن.

برج الأسد
أنت اليوم عاطفي جدا ولديك قدرة على فهم من حولك بسهولة. التواصل وجها لوجه أفضل من التواصل عن بعد، لذلك ننصحك بمحاولة حل جميع المشكلات والقضايا مع الأشخاص المهمين في حياتك. قم بزيارة أي شخص قريب إليك اليوم. أهم شيء يجب أن تحرص عليه اليوم هو التعبير عن مشاعرك لأقرب الناس إليك فقط.

برج العذراء
يعد اليوم من أفضل الأيام التي يمكنك فيها اتخاذ خطوات جديدة في العمل أو التعليم. هل تتذكر آخر مرة قمت فيها بتعلم مهارة جديدة؟ إذا كنت تعلمت مهارة جديد بالفعل خلال الفترة الماضية فيجب أن تعلم أن هذه المهارة لا تتعلق بمجال العمل تماما. تعلم شيئا جديدا اليوم.

برج الميزان
إذا كنت تشعر أنك مرهق ومتعب جدا، فمن الأفضل أن تسترخي وتغمض عينيك وتستمتع إلى مقطوعات موسيقية هادئة. أنت تعمل بجد طوال الوقت، ولذلك بدنك وعقلك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء. استرح ولو لخمس دقائق فقط وستشعر بالفرق.

برج العقرب
عليك اليوم التزام الدقة في حل المشاكل وأن تصل إلى أساس المشكلة لتتمكن من حلها. كثرة التنقل من مهمة إلى مهمة تجعلك تخسر كافة المهام في نهاية المطاف فاحذر من التردد والارتباك. ننصحك اليوم بالعمل من البداية لتضع بعض الأسس والقواعد التي تعمل بناءً عليها.

برج القوس
لا تخف من التغيير حتى إن كنت تعتقد أنه غير مناسب لك هذه الفترة. تذكر أن هناك أمورا مستقبلية لا تعلم عنها شيئا. بدون تغيير، حياتك ستظل على وتيرة واحدة وستصبح مملة. لن تشعر بذلك إلا إذا شعرت بالملل بالفعل. انظر للتغيير وكأنه مغامرة أو بوابة للسعادة والمرح.

برج الجدي
كن مستعدًا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار، احرص على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها. ننصحك، إن لم تكن فائزًا، أن تتعامل مع الأمور من زاوية مختلفة عن المعتاد لتقترب من الفوز.

برج الدلو
أنت أكثر حظًا وسعادة اليوم فلديك إرداة قوية تساعدك على إنجاز أى مهمة تخضع لها. لديك اليوم قدر كاف من الانضباط والإحساس بالواجب لإنجاز بعض الأمور. الذكاء والتفكير الجيد من الأمور التي يجب أن تكون منتبها لها اليوم فستساعدك على تخطي العديد من الصعاب.

برج الحوت
ينصحك علماء الفلك اليوم أن تكون قويا فربما تشعر بشيء ليس من الضروري أن يشعر به من حولك. أنت أكثر سعادة وحظا اليوم فستقضي وقتا لطيفا مع من تحب، ولكن احرص دائمًا على أن تكون كافة الأمور بينكما واضحة وغير معقدة. من المحتمل أيضًا اليوم أن تشعر بعدم الاهتمام والتقصير ممن حولك.

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن