توقعات الأبراج ليوم الأحد 16 آيار 2021
-


برج الحمل
لمَ لا تفكر اليوم في أن تتفوق على نفسك وتصنع شيئا مختلفا لا ينساه أصدقاؤك أبدًا؟ فمن المحتمل أن تذهب في رحلة أو حفلة بصحبة بعض هؤلاء الأصدقاء. الأمر سيرجع لك اليوم فربما تكون لديك الرغبة في القيام بالتنظيم بشكل رائع يبهرهم.

برج الثور
ربما تسمع بعض المعلومات من شخص عن إحدى المجالات التي تحبها مما يدفعك إلى البحث على شبكة الانترنت ومحاولة معرفة المزيد. ربما تتعلق هذه المعلومات بالفلسفة أو التاريخ أو الروحانيات. لا تجهد نفسك وانتبه لصحتك.

برج الجوزاء
ينصحك علماء الفلك بألا تحاول مقاومة حسن الحظ الذي تتمتع به اليوم. ابذل كل جهودك لتحقق النجاح. حاول أن تحتوي أحباءك. عليك أن تعطي قلبك فرصة للانطلاق. تتميز اليوم بسرعة البديهة. اجعل الأمور تسير في الاتجاهات الإيجابية.

برج السرطان
تركت أمس الكثير من الأعمال دون إنجازها ولذلك أنت مضطر اليوم لإنجازها بغض النظر عن الوقت الذي تحتاجه لإنجازها. لا تتذمر فهذا الأمر قد يزيد نقاطك في العمل ويبهر الجميع خاصة زملائك، ولكن إياك والتوتر.

برج الأسد
اجتماعك اليوم مع الأصدقاء أو مع مجموعة من الزملاء قد يغير أفكارك إلى الأفضل فاحرص على أن تظل معهم أطول وقت ممكن. ربما يكون لديك بعض المعلومات والأفكار تريد أن تتشاركها معهم. قد يكون لدى أصدقاؤك أخبار سارة.

برج العذراء
اعرف كيف تتصرف في هذه الأجواء الضاغطة، ولا داع لأن تفقد أعصابك بين دقيقة وأخرى. مفاجآت تحدث في فترة الظهيرة لكنك لن تكون سعيداً بها. أما في فترة ما بعد الظهر يتحسن الوضع قليلا لكن مزاجك يبقى معكرا.

برج الميزان
خيالك واسع اليوم ولديك أفكار مختلفة ولكنك لديك أعمال مهمة ومن المقرر إنجازها اليوم. ننصحك بتسجيل هذه الأفكار لحين تنفيذها في وقت آخر. ربما تجد أن هذا الأمر صعبا ولكن حاول أن تنجز أعمالك المهمة أولا مهما كلفك الأمر.

برج العقرب
تستغرب وتندهش من أفعال وتصرفات من حولك، لأنك لا تستطيع استيعاب ما سيحدث اليوم لذلك لا تصدر أي قرار. القيام بأي عمل يجعلك تخسر كثيراً وبخاصة في اتجاه العائلة والعاطفة فهما الأصعب. أما المساء فالعائلة قد تأخذ كل اهتمامك.

برج القوس
محاولة الموازنة بين كل جوانب حياتك قد تكون أمرا معقدا ومربكا لأنك تميل إلى الاهتمام بالحبيب وبالأمور العاطفية بشكل أكبر. تمسك بالحقائق التي تعرفها ولا تصدق أي شيء آخر لا يتفق مع مبادئك وأخلاقياتك.

برج الجدي
كن حذرا فالأجواء متوترة من حولك اليوم، وربما تشعر بعدم الراحة وبالقلق عند القيام بأي شيء. تتمتع اليوم بقدر لا بأس به من الطاقة الإيجابية، ولكن تأكد أولا أنك تقوم بأداء مهامك من أجل أهداف حقيقية. لا تفعل أي شيء لمجرد أنك تشعر بالذنب.

برج الدلو
يوم جميل جدا ولذلك ستجد أن المهام طويلة الأجل تتحرك لصالحك. الحظ يبتسم لك وسيجعلك على بداية طريق النجاح اليوم. يشتاق الجميع إلى روحك المرحة، فأنت مصدر السعادة بالنسبة لهم. ادخل مع أصدقائك في حوارات مسلية وتذكر أن الحياة لحظة.

برج الحوت
الضغوط العملية التي رافقتك منذ الأسبوع الماضي لم تنته، ولذلك ستكون مهملا في أدائك لأعمالك. في فترة ما بعد الظهر احذر أثناء كلامك مع زملائك ورئيسك في العمل، أما في المساء فالأمور ستكون أفضل وقد يكون هنالك حدث سعيد في انتظارك.