توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 18 آيار 2021
-


برج الحمل
اهدأ اليوم فلا داع للتذمر، ولكن احذر من اتهام أو إهانة الآخرين دون التحقق من الدلائل. عليك أن تتحكم في أعصابك. إذا انفعلت وتصرفت بطريقة همجية الآن، ستفقد احترامهم لك للأبد. ليس هناك أي ضمانات اليوم. لا داع للدخول في أي صراع مع أي شخص، لأنك ستكون الخاسر في النهاية.

برج الثور
تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسية أكثر كي تكسب قلبه. لا بأس في تدليله بعض الشيء. خفف من التدخين والمشروبات الغازية، ولا تفرط في تناول المأكولات الدسمة.

برج الجوزاء
القوة التي شعرت بها الفترة الماضية والثقة التي كانت في نفسك تخف تدريجيا؛ لذلك كن أكثر حكمة وهدوءا في قراراتك، وبخاصة القرارات العاطفية منها في فترة ما بعد الظهر. قد يدعوك شخص ما للخروج للعشاء في المساء بشكل مفاجئ.

برج السرطان
عليك أن تكون أكثر ثقة بقدراتك، على الرغم من أن بعضهم يحاول النيل منك وإحباط عزيمتك. تقابل الشخص المناسب هذا الأسبوع، وقد يشعرك ذلك بارتياح كبير بعد فترة صعبة أمضيتها أخيرا. لا تهمل أو تستخف بتعليمات الطبيب.

برج الأسد
تواجه بعض المتاعب اليوم في تنفيذك لمشاريعك، لكن قد تحقق أرباحاً لطالما تمنيتها. أجواء رومانسية تعيشها مع الحبيب اليوم وتقربك منه أكثر. استشر أحدا بشأن ما يتعلق بمشاكلك معه. لا تعرض نفسك للشمس كثيراً، وخذ الاحتياطات اللازمة إذا قررت التوجه إلى المناطق الجبلية.

برج العذراء
انتهت المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم تحاول حل بعض المشاكل المعلقة في فترة الصباح، الظهيرة وقت جيد للمبادرات والقيام بطلب مهم من أي شخص تريده. المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.

برج الميزان
المناقشة هي الطريق الأمثل لتصل إلى قرارات صائبة، وتعود عليك بالنفع في كل المجالات المادية والمعنوية. قد يقنعك الشريك بوجهة نظره في بعض الأمور، لذا يجب أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة. الرطوبة مؤذية جداً للمفاصل، حاول أن تعرض نفسك للشمس ومارس السباحة.

برج العقرب
تتحمس لإطلاق مشروع جديد وتبدو جاهزاً لحسم الأمور وإدخال تغييرات على حياتك اليومية. مفاجآت ولقاءات حارة ومبادلات عاطفية مناسبة. قد تكون عرضة للإصابة بأحد الأمراض المزمنة، لأن الأمر وراثي، فقم بالفحوص اللازمة.

برج القوس
من ناحية العمل والحياة الخاصة يُفرض عليك بعض التعديل في منهج عملك ومبادراتك الخاصة. عبر أكثر عن شخصيتك لتزيد من التقارب بينك وبين المحيطين بك. تُواجه بعض مشاكل السمنة الناتجة عن الإقبال على الطعام كتنفيس للضغط أو كتعويض نفسي عن الشعور بالفراغ أو القلق.

برج الجدي
الوقت ليس مناسباً لك للتحرك، ونحذرّك من ظهور مشاحنات أو خلافات أو ضغوط، هناك وعود كثيرة في المجال العاطفي وهذا يخلق مزيداً من الديناميكية فتزيد ثقتك بنفسك. تتفق مع بعض الأصدقاء لتنفيذ مشروع مفيد صحياً هذا الصيف، وإمكان استكماله في الشتاء إذا سمحت الظروف.

برج الدلو
رفضك الوساطة في أي مجال، يعزّز موقعك تجاه مسؤوليك ويثبت مدى كبريائك في الأمور الحساسة. مستقبل العلاقة بالشريك سيتحدد في الأيام المقبلة، ولا سيما أن ما حدث أخيراً كان بمثابة إنذار. بدّل طريقة حياتك الروتينية، ولبّ الدعوات إلى ممارسة الرياضة.

برج الحوت
يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطرة، احذر وانتبه قبل فوات الأوان. يضع الشريك ثقته بك ويخبرك بأموره الخاصة ما يقربك منه كثيرا ويزداد أحدكما تعلقاً بالآخر.