توقعات الأبراج ليوم الخميس 20 آيار 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج العقرب
رسائل ومكالمات وايميلات رقيقة من صديقك يعبر لك فيها عن حبه واعتزازه بعلاقتكما وقد يشكرك فيها عما قمت به من أجله خلال السنوات الماضية. تحيي هذه الكلمات مشاعر الحنين والحب داخلك، ولذلك قد تفكر في دعوته لتناول القهوة معك ولتستعيدا ذكرياتكما معا.

برج القوس
ربما تصلك رسالة أو تأتيك مكالمة من شخص عزيز عليك يعيش في بلد بعيد عنك. ربما يخبرك بوصوله اليوم. كنت تفكر في هذا الشخص خلال الفترة الماضية باستمرار، ولذلك لا تتعجب إذا رأيته اليوم فور وصوله. تميل للذهاب إلى عملك مبكرا فلديك العديد من الأفكار تريد أن تنفذها.

برج الجدي
كن شجاعا ومثابرا وواقعيا، وتوقع حدوث المستحيل اليوم! ربما يتصرف الناس بطريقة متهورة، إلا أنك لديك القدرة على ركوب الموجة ومسايرة التيار. على الرغم من ذلك، حاول أن تراعي مشاعر الشخص الذي يحترمك ويتعامل معك بعفوية.

برج الدلو
تشعر اليوم وكأنك مليونير! فكل الأمور تسير بصورة مذهلة تفوق كل توقعاتك. ترغب في تخصيص جزء من وقتك لتصليح بعض الأجهزة في منزلك أو للتسوق. هل لديك موعد مهم جدا الليلة؟ إذا ارتد ملابس تلفت أنظار الأصدقاء إليك! الثقة بالنفس تلعب دورها معك اليوم وتزيد من جمال إطلالتك.

برج الحوت
قد تعكر مزاجك اليوم بعض الأحلام المزعجة. تبحث عن الحبيب ليدعمك ويؤازرك، ولكن تأثير تلك الأحلام عليك قد يكون أقوى من أي رغبة. لا تنزعج فهذه الأحلام ربما تكون دافعا قويا لابتكار أفكار جديدة للعمل. لا داع للعنف أو التهور.

برج الحمل
الضغوط قد تجعلك عصبيا ومنفعلا طوال اليوم. قد ترفض التحدث مع أي شخص حتى مع أقرب الأصدقاء إليك. قد تكون ردود أفعالك صعبة بالنسبة لهم لأنهم يعرضون عليك المساعدة. كن هادئا، فهذه الحالة مؤقتة. لا تحب أن يراك الآخرون حزينا أو مكتئبا.

برج الثور
أنت سعيد الحظ، فالفرصة التي كنت تنظرها لزيادة دخلك ستجدها أمامك اليوم. ربما تكون هذه الفرصة بداية لمشروع ممتع ومربح في نفس الوقت. يعرض عليك شريك حياتك مشاركتك في هذا المشروع. فكر أولا قبل أن تعده بشيء. استشر الأشخاص الذين مروا بهذه التجربة من قبل.

برج الجوزاء
اطلب المساعدة إذا لزم الأمر اليوم. أنت شخص خدوم جدا. عبر عن حبك بصورة مضاعفة لمن يستحق. في القضايا المتعلقة بالعمل، تأكد أنك لا تكلف نفسك بشيء لا تستطيع إنجازه. وزع المهام على زملائك. حاول أن تدلل نفسك في المساء وتناول وجبة خفيفة واذهب إلى الفراش.

برج السرطان
لا تقبل أي وساطة لتطوير مهامك واعمل بنفسك للوصول إلى ما تطمح إليه. احرص على تقوية علاقتك بالحبيب مهما تطلب الأمر لأنك لن تتحمل فراقه. ممارسة ركوب الدراجة يومياً مفيدة للجسم ولا سيما لعضلات الساقين.

برج الأسد
صفقاتك المالية السابقة قد تفتح أمامك اليوم أبوابا جديدة، وربما تضطر لتغيير بعض الأمور الأساسية في حياتك الآن. ربما تفكر في الانتقال لمنزل أفضل. تفكر في الحب والرومانسية، فإذا كنت مرتبطا، ستقوم بخطوة أكثر جدية الآن. قد يكون التغيير مخيفا ولكنه جيد. لا داع للتردد.

برج العذراء
تحصل على ما تطمح إليه في حياتك المهنية وتنجح في استعادة كل ما خسرته في أحد مشاريعك الماضية. تشعرك متطلبات الحبيب بالانزعاج وتخشى أن يستغل عواطفك تجاهه. يوم مليء بالاتصالات والتفاعل مع الآخرين. ستصبح علاقتك وطيدة بهم أكثر مما سبق.

برج الميزان
أنت حزين اليوم ومزاجك متقلب. تسأل نفسك عن سبب تعامل الجميع معك بجدية؟! سواء وجدت جوابا لهذا السؤال أم لم تجد، يجب أن تعلم شيئا واحدا وهو أن السبب وراء ذلك لا يتعلق بك على الإطلاق. المشاعر التي كبتها منذ فترة ربما تنفجر اليوم كالبركان.

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن