توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 25 آيار 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
كثرة المزاح جعلتك تغفل عن أهم المسؤوليات والالتزامات اليوم. حاول أن تلغي كل الخطط اليوم أو أن تؤجلها لفترة بسيطة ثم تعاود العمل مرة أخرى. يعتمد بعض الأقارب عليك في حل مشاكلهم. لا بأس من الترفيه والاستمتاع بالوقت.

برج الثور
على الرغم من أنك تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك اليوم بشتى الطرق، إلا أن السبيل الوحيد للخروج من هذه الحالة هو قراءة بعض الروايات الرومانسية. التوتر قد يكون له تبعات ونتائج على حياتك بالكامل فكن حذرا.

برج الجوزاء
يزورك أحد الأصدقاء، ليدعم مشاريعك الشخصية، ويتحدث عن مبادرة جديدة حتى آخر الشهر. تشتد الخلافات مع الشريك وتواجه مانعا قويا من قبله. لازم الفراش بعض الوقت إذا شعرت بآلام في الظهر أو صداع.

برج السرطان
تشعر ببعض الآلام الغريبة في المفاصل قد يكون السبب فيها تغير حالات الطقس. ربما لا تتمكن من معرفة سبب هذه الآلام لأنه ليس هناك سبب واضح لها. لا تفترض الأسوأ وتوقع انك مريض بمرض خطير. هذه الحالة قد يكون السبب فيها تعرضك لنوبة غضب شديدة.

برج الأسد
تشعر أنك بحاجة ماسة إلى شيء ما، ولكنك لا تستطيع تحديد هذا الشيء بالضبط! هناك شخص ما قريب منك يستطيع أن يحل هذه المشكلة أو هذا اللغز، ولكنه من المستحيل أن يكشف لك سر الحل. هذا الموقف البالغ الصعوبة قد يكون سببا في شعورك بخيبة الأمل.

برج العذراء
من المتوقع أن تزورك اليوم مجموعة من الأشخاص ممن يشاركونك نفس الاهتمامات. ربما تدعوهم لممارسة بعض الرياضات معك، ولكنك ستنشغل بالحديث معهم. لا تتذمر إذا وجدت أن الجميع يتكلم في آن واحد! في المساء، ننصحك بمشاهدة بعض الفيديوهات التي تتعلق بالموضوعات التي تناولتها مع الأصدقاء في الصباح.

برج الميزان
هل حصولك على بعض الأشياء قد يصيبك بالجنون؟ يحاول كثير من الأشخاص لفت انتباهك ما يسبب لك الشعور بالعصبية والضغط وقد يجعل أعصابك مشدودة كأوتار الكمان. اهتم بنفسك وتناول الغداء في مكان مختلف أو تسوق في فترة المساء.

برج العقرب
تتلقى اتصالا هاتفيا اليوم من شخص ما يغير مزاجك تماما إلى الأفضل. هذا الاتصال سيبدل يومك تماما ويؤثر على حياتك وعلى تعاملك مع الأصدقاء والعائلة. مارس رياضة المشي وألق التحية على كل من تلتقي به في طريقك.

برج القوس
هناك العديد من الأعمال والمهام التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام من جانبك. تركز بشكل ملحوظ هذا اليوم على إنجاز كل المهام التي تكلف بها. تحدثك مع الزملاء في مجال العمل قد يجعلك تتجنب الشعور بالملل مهما طالت فترة جلوسك في المكتب. ربما تشتغل فترة المساء في ممارسة رياضة المشي.

برج الجدي
توقع حدوث بعض التغييرات الإيجابية في مجتمعك اليوم. ربما تشارك في مشروعات جديدة، ربما تتعرف على جار جديد، أو ربما يأتيك متخصص فني يصلح لك بعض الأعطال في جهاز ما. تقضي معظم وقتك في السيارة أو على الهاتف.

برج الدلو
ربما تشاهد فيلما أو تقرأ كتابا عن دولة أجنبية يأسر عقلك ويحفزك على زيارة هذه الدولة. ربما تفكر بجدية في هذا الأمر وستقرر القيام برحلة قصيرة إلى هذه الدولة قريبا. إذا كنت جادا بالفعل، ننصحك بوضع خطة الآن للسفر إلى هذا المكان. استمتع بتصفح كتيبات السفر والاطلاع على الخرائط.

برج الحوت
تخف الضغوط عليك خلال هذه الفترة وتتفرغ للأعمال الروتينية. اليوم هناك ذكريات جميلة برفقة الحبيب. تقدم أفضل إنجاز لك في العمل اليوم مما يعطيك مكانة مميزة في الشركة. أعط المزيد من وقتك الى الحبيب فهو يشتاق لك.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن