توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 26 آيار 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
بانتظارك الكثير من المسؤوليات والأعباء التي تتطلّب منك عملا جدياً. تميل إلى التجاوب مع رغبات الشريك وتسعى لتلبية حاجاته وإرضائه، شعورا منك بضرورة تلطيف الأجواء ورغبة في تذليل العقبات. عليك الاهتمام بوضعك الصحي، ومن المستحسن اتباع نظام غذائي سليم يؤمن صفاء الدم من السموم والاعتناء بالدورة الدموية وانتظامها.

برج الثور
وقت جيد ومناسب لكتابة كل ما تفكر فيه. ربما تكتب خطابا أو تقريرا أو قصيدة شعر. تذكر أنك لن تتمكن من التواصل مع من حولك إلا إذا توقفت عن التفكير بمشاعرك وعواطفك. عليك أن تركز على ما تفكر بدلا من التركيز على ما تشعر به.

برج الجوزاء
تحدد طريقك بشكل جيد، ولذلك لا تدع الشك والريبة يكونان سببا في أن تحيد عنه. عقلك متيقظ وحاد، ولذلك كن واثقا في نفسك. تقدم وتحكم في الأمور إذا شعرت أنك واثق في نفسك. تأكد أنك تتناول كمية جيدة من الطعام الغني بالبروتينات.

برج السرطان
هذا اليوم هو آخر فرصة لك لوضع خطتك، حتى إذا كنت مضغوطا بسبب حلول الموعد النهائي. لا تقلق فانت مستعد لهذه الخطوة جيدا وللانتقال من عالم التفكير والتأمل إلى عالم الواقع والتنفيذ. اطلب المساعدة وقت الحاجة. الأصدقاء والأقارب سيدعمونك لأنهم يعلمون أنك تعمل بجد ويدركون أنك شخص طموح.

برج الأسد
التحديات والأمور الغامضة التي واجهتك خلال الأيام الماضية قد تصبح أكثر وضوحا هذا اليوم. هناك احتمال أن الأمور ستسير على ما يرام قريبا. المشكلة في عدم إدراكك لذلك من الوهلة الأولى، ولكن ننصحك أن تتحدث مع بعض الأشخاص ذوي الخبرة في هذه المواقف.

برج العذراء
أنت سعيد الحظ هذا اليوم، وربما يكون السبب في هذا تغيير الأصدقاء أو مجموعة من زملائك في العمل. كنت مهتما خلال هذه الفترة بهدف ما واليوم ربما تجني ثمار جهودك الماضية. تقضي معظم وقتك في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية. توقع اليوم ما لم تتخيل حدوثه أبدا.

برج الميزان
المكوث في المنزل لفترة طويلة قد يكون فكرة غير جيدة تماما، ولكن لسوء حظك، ستكون مضطرا إلى الانتظار في المنزل حتى نهاية الأسبوع. استغل الوقت الذي تقضيه في المنزل في تحديد طبيعة مشاعرك حتى وإن كان الوقت غير مناسب للتعبير عنها الآن.

برج العقرب
تتنظر أن يتصل بك شخص ما اليوم، ولكنه لن يفعل ذلك، وهذا الأمر قد يحزنك جدا. لا تخجل من الاتصال به فربما يمر بأزمة ما. ربما يكون هذا الشخص مشغولا جدا بالعمل أو بضيوفه. لا تنس أنك حينما تتصل به سيكون سعيدا جدا، فبادر الآن بالاتصال به.

برج القوس
ربما تنشغل اليوم ببعض المهام القانونية. قد تواجهك بعض الصعوبات أثناء القيام بأي عمل بسبب شعورك بالوحدة وعدم الأمان. أنت بحاجة إلى النظر للأمور بصورة موضوعية. إذا كان أمامك اليوم شخص تثق فيه، فاسأله عن بعض الحقائق التي لا تعرف عنها شيئا. ستكتشف في النهاية أن سبب حالتك التي تمر بها مشاكل صغيرة ومواقف بسيطة جدا.

برج الجدي
تواجه هذا اليوم معاكسات وتقلبات في مختلف الأصعدة، ولعل أبرزها هو الصعيد العائلي الشخصي. ربما يطرأ عطل يستوجب اهتماماً فورياً. في جميع الأحوال ننصحك بإدارة أعمالك جيداً والابتعاد عن اي إهمال أو تقصير. قد يسبب لك الضغط هذا اليوم تعبا جسديا وفكريا فكن متنبهاً لذلك.

برج الدلو
هل يهتم رئيسك في العمل بتجديد المعدات والأجهزة دائما؟ هل أنت بحاجة إلى تنمية مهاراتك التكنولوجية؟ حركة الكواكب تدل على نجاحك وتقدمك من خلال الاهتمام بالتكنولوجيا الحديثة. إذا كنت تفكر في شراء كمبيوتر جديد، لا تتراجع ونفذ فكرتك اليوم.

برج الحوت
تتبدل الأوضاع وتتغير نحو الأفضل وتنتظم الأمور. لم تعد الأحداث الخارجية تثقل كاهلك، بل تشعر أنك بمنأى عن الحوادث والمفاجآت. تتصرف بروح القادر والمنتصر، وتبدأ بما هو أساسي أو مغاير تماماً لتوجهاتك السابقة. تشعر بالدعم والتأييد أو المساعدة. تجد العمل الذي تصبو إليه، وتصيب هدفاً كبيراً سعيت إليه منذ فترة طويلة.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن