توقعات الأبراج ليوم الأثنين 31 آيار 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
الفشل والإحباط واليأس يحاصرونك من كل مكان خاصة في الأمور العاطفية، ولكن اليوم ربما تستعيد ثقتك في نفسك وتؤمن بالحب من جديد. كل ما تحتاجه هو اتخاذ خطوة والتحرك للأمام. شخصيتك القوية والواقعية ربما تبعدك عن التفكير والتأمل. تفكر في العمل أكثر مما تفكر في الحب.

برج الثور
أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تريده ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة فورا. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في تحقيق الأهداف نتيجة للغرور لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

برج الجوزاء
لا تستطيع أن تتصنع أو تتقمص دور شخص آخر، ولا تستطيع أن تغير هذا الحقيقة مهما حدث. يتمنى أفراد أسرتك أن تتحرر من قيودك، ولكن يبدو أن هذه الأحلام لم ولن تتحقق. حلمك بأن تكون شخصا آخر سيؤثر سلبا عليك. حاول ان تقضي على هذا الحلم المزيف وكن واقعيا.

برج السرطان
تتمنى اليوم أن تغير أسلوب حياتك للأفضل، خاصة فيما يتعلق بعائلتك. لا شك أن الفترة الماضية من حياتك كانت مليئة بالأوقات الصعبة. تشعر بتحسن في حالتك النفسية اليوم. ربما تبذل بعض الجهود سواء من أجل تحقيق بعض الأهداف العاطفية أو المهنية، ولكن لا تقلق ستندهش بالنتائج.

برج الأسد
تفتح اليوم الأبواب التي كنت تظنها مغلقة. تستعيد ثقتك في نفسك. لن تتغير اليوم قدراتك ولكن ما سيتغير فقط أسلوبك في الحياة. كل من حولك يثق بك لأنك دائما تبدو واثقا في نفسك. شعور رائع جدا، أليس كذلك؟

برج العذراء
تهتم اليوم بالقضايا الاجتماعية والسياسية جدا. عليك أن تتناقش في هذه القضايا مع مجموعة من الزملاء بدلا من التفكير فيها بمفردك. خدمة ومساعدة الآخرين من أهم أولوياتك اليوم. حاول أن تطور مهاراتك الفنية قبل أن تتخذ أي خطوة جديدة.

برج الميزان
الجهاز الإلكتروني الذي كنت تحلم بشرائه ربما يكون متاحا أمامك اليوم. ربما يكون هذا الجهاز سببا في تسهيل بعض المهام عليك. كما أنه سيفتح أمامك العديد من الطرق لإقامة علاقات صداقة جديدة. من المحتمل أن يزيد دخلك اليوم بشكل ملحوظ.

برج العقرب
بعد الأحداث التي وقعت خلال الأسابيع الماضية، هل ما زالت مصرا على التصرف بنفس الطريقة؟ سؤال مهم جدا يجب أن تجيب عليه بحكمة اليوم. يشعر الناس عادة بأنهم يستغلون الفرصة لتغيير الأنظمة والأساليب القديمة وحتى العلاقات القديمة، ولكنهم في الحقيقة يترددون بسبب الخوف من المستقبل. لا تتردد وبادر بالتغيير.

برج القوس
هل أنت متعب ومجهد؟ هذا أمر طبيعي اليوم. تحرص دائما على أن يكون لك دور فعال وهذا ما فعلته على مدار الأسابيع الماضية. كما تلاحظ اليوم أن من حولك لا يبالون بخطواتك ولذلك عليك أن تبذل المزيد من الجهود.

برج الجدي
قد تغفل اليوم بعض المبادئ الأساسية في الحياة. قد يخدعك بعض الأشخاص ويجذبونك للانخراط معهم والإيمان بمبادئهم المزيفة. أنت لا تدرك المكائد التي يدبرونها لك ولن تدركها إلا بعد فوات الأوان. تأكد أنك لا تتبع أي شخص ولا تؤمن بأفكار أي شخص دون أن تثق فيه.

برج الدلو
يطلب الجميع منك اليوم المساعدة في بعض المهام بسبب تميزك بالعقل المفكر والقدرة على التفكير في الأمور بوضوح وحكمة. احذر من الأشخاص المعاندين فهناك شخص ما يدبر لك شيئا ما لأنك يكرهك. تجنب المشاجرات بقدر الإمكان.

برج الحوت
تشغلك اليوم المهام الدنيوية كالرد على الإيميلات والرسائل والخطابات الأمر الذي يجعلك تشعر بالملل. أنت منزعج جدا ولست راضيا عن هذا الوضع ولذلك ستقرر الخروج من هذا الجو والذهاب إلى أي مكان هادئ لتستمتع بوقتك.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن