أكثر الأبراج بروداً على الإطلاق لن تبالي مهما حصل حولها
ابراج -
أكثر الأبراج بروداً على الإطلاق لن تبالي مهما حصل حولها

صفة البرودة تُستخدم عادة لوصف الأشخاص الذين يكونون عديمي المشاعر أو غير متعاطفين مع ما يحصل من حولهم، أو غير مبالٍ بمشاكل وعواطف الآخرين. ويقال أن أكثر الأبراج بروداً هم السرطان، الجدي، الدلو والعذراء بسبب الطريقة التي يعبّرون بها عن أنفسهم. قد يكون الأمر تدبيرًا دفاعيًا حتى لا يتأذوا، أو أنهم قد يشعرون بعدم الارتياح للتعبير عن مشاعرهم.

أكثر الأبراج بروداً على الإطلاق

برج السرطان: مولود السرطان يعتبر من أكثر الأبراج بروداً رغم أنه معروف بكونه شخصاً محبًا. لكن عواطفه هي التي يمكن أن تجعله بارداً. إذا تعرض مولود هذا البرج للأذى من قبل أو إذا خانه شخص ما، فقد يصبح غير عاطفي للغاية. وسوف يتصرف كما لو أن هذا الشخص الذي أخطأ بحقه قد مات بالنسبة له، ولا عودة من ذلك. وسيحرص على أن يدفع عدوه ثمن أي جريمة يرتكبه

برج الجدي: يرفض مولود برج الجدي السماح لعواطفه بالحصول على أفضل ما لديه، لذلك، إذا استطاع، فإنه يفضل أن يكون من أكثر الأبراج بروداً على أن يسمح للمشاعر بأن تتحكم به. ويميل مولود الجدي إلى الاعتقاد بأن كونك عاطفيًا للغاية أو منغمسًا في الماضي يمكن لذلك أن يجعلك تبدو ضعيفًا ويضر بصورتك أمام للآخرين، وهو يُفضّل أن ينظر إليه على أنه شخص عمليّ ومنطقي ومسيطر.

برج الدلو: يرغب مولود برج الدلو في إبقاء عواطفه تحت السيطرة، كما انه لا يهدر أي قوة ذهنية في مساعدة شخص ما يعاني من مشكلة عاطفية إذا كان بإمكانه تجنب ذلك – وهو بالتأكيد ليس من يجب أن تذهب إليه عندما تحتاج إلى كتف تبكي عليه.

برج العذراء: قد يعتقد مولود برج العذراء أنه أذكى شخص في الغرفة وأن أي شخص آخر ليس بنصف ذكائه. ونظرًا لأنه يركز كثيرًا على ما يدور في رأسه، يمكنه أحيانًا تجاهل ما يحدث في قلبه ما يحوّل إلى أكثر الأبراج بروداً. يميل مولود هذا البرج إلى السعي لتحقيق الكمال وهذا يتسبب في قلة صبره على العيوب والأخطاء والأشياء التي تجعلنا بشرًا.

قد يهمك ايضا:

تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة

تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 27 شباط إلى الجمعة 5 آذار أمور مؤثرة



إقرأ المزيد