توقعات الأبراج ليوم السبت 05 حزيران 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ ستجد الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

برج الثور
قد يكون اليوم مضطربا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين.

برج الجوزاء
حسك الفني والإبداعي يجعلك تختلط بالناس بشكل غير طبيعي. اطلب ممن حولك أن يتحرروا من قيودهم ويتصرفوا بحرية! أنت تتخيل من وجهة نظرك أن الشخص المجنون هو الأفضل. تضيف الكثير من اللمسات الجميلة على حياة الآخرين.

برج السرطان
تؤثر عليك الأجواء المتوترة والمشاكل التي تزداد يوما بعد يوم خاصة مشاكلك مع الحبيب. حاول أن تحافظ على هدوئك وتحشد قوتك. ابحث عن مكان هادئ ومنعزل واجلس فيه حتى تهدأ. اتصل بمن حولك ولا تنقطع عنهم واجعل السلام والود أساس أي علاقة.

برج الأسد
حان وقت العمل فانهض من مكانك وانطلق. انتزع القناع الذي ترتديه وانظر للمرآة وتأكد أنك تشبه الشخص الذي تراه أمامك. يوم مناسب للابتعاد عن الأمور التافهة والتركيز على ما تحتاجه. قم بأداء واجباتك وخطط بحكمة لمستقبلك.

برج العذراء
تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وإصرار، لكن لا تغفل الأشياء الأهم. تباطأ قليلا وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

برج الميزان
كلما سمحت لأوهامك الظهور في هذا اليوم، كنت أكثر عرضة للخلافات والمنازعات. انتبه فمن حولك لا يحبون الحماقة وليس لديهم وقت للتعامل مع التافهين. اطلب من شخص آخر التحكم في زمام الأمور واستغل الوقت في التركيز على طاقتك الداخلية.

برج العقرب
دائما ما يجدك أصدقاؤك في المنزل فأنت تفضل المكوث في المنزل خاصة عند التفكير في الحبيب. ربما تتصرف بطريقة غريبة تجعل الآخرين يحذرون منك ويبتعدون عنك. تجاهل الحقيقة أو محاولة إخفائها قد يؤثر عليك فيما بعد.

برج القوس
قد يكون يومك مزعجا، وتشعر فيه بالإحباط واليأس ولكن هناك أمرا ما يجب أن تفكر فيه. يجب أن تجد حلا لمشكلتك هذا اليوم فالجميع يصفونك بأنك شخص عبقري. توقع حدوث العديد من المفاجآت!

برج الجدي
لا تتنافس بقوة مع أصدقائك او زملائك اليوم. كلما حاولت أن تحرز نقاطا لصالحك، زادت الخلافات بينك وبين من حولك وازداد العناد. من الأفضل أن تراقب الأمور من مكان بعيد. يتصرف من حولك اليوم بطريقة متهورة وغير عقلانية فكن حذرا.

برج الدلو
ربما يدور العالم من حولك، فحاول أن تتعود على هذا. تتوقع أن تسمع أخبارا مهمة اليوم، استعن بهدوئك وحنانك لتخفيف الهموم عن الاخرين. فكر فيمن حولك أكثر مما تفكر في نفسك.

برج الحوت
قد تلاحظ أن هناك اضطرابا في بعض الأمور اليوم، ولذلك ننصحك بانتهاز أي فرصة لتوظيف طاقتك لصالحك حتى لا تصاب بالتوتر أو القلق. عليك أن تهتم بالأمور الدينية وتتصدى لأي عقبة تواجهك. ضع خططا واقعية تتناسب مع أهدافك قصيرة المدى. قم بالمشاركة في الأنشطة التي تتطلب الحزم والانضباط.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن