توقعات الأبراج ليوم الأثنين 07 حزيران 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

 يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 


برج الحمل
على مدار الأسابيع الماضية كنت تشعر بالتعب والإرهاق. قد يكون من الصعب عليك هذا اليوم اتخاذ بعض القرارات. تلاحظ أن الأصدقاء يبدو عليهم التعب والضعف. ربما تتحول فجأة إلى شخص إيجابي متحمس خاصة في المساء وتعود إلى العمل بشكل أفضل مما سبق.

برج الثور
الحيوية والنشاط لا يفارقانك على الإطلاق ولكن اليوم يجب أن تبذل قصارى جهدك لتظهر نشاطك في كل مكان تتواجد فيه ولا تنزعج من بعض الأشخاص الذين يحاولون تثبيط هممك والوقوف في طريقك. كن إيجابيا وتذكر أنك لك الحق في التصرف في أمورك وليس للآخرين حق التدخل فيها.

برج الجوزاء
لا داع لإحداث فوضى مع رؤسائك في العمل أو مع ذوي السلطة، وإلا سيتخذون قرارا بفصلك من عملك في أقرب وقت. ربما تكون سماؤك ملبدة بالغيوم هذا اليوم ولكن ستزول هذه الغيوم قريبا. مهما كانت الظروف سيئة من حولك، فهذا لا يعني أن يومك غير مريح.

برج السرطان
قد ينتج عن بعض الأحداث التي تقع اليوم اضطراب في روتينك اليومي. مشاعرك غير مستقرة على الإطلاق. انتبه فهناك من يحاول أن يتحداك. علاقتك بالجنس الآخر قد تكون غير ناجحة هذا اليوم، لذلك لا تحاول أن تجبر نفسك على التعامل معه إذا كانت الظروف ضدك.

برج الأسد
ربما يكون أمامك متسمع من الوقت تسطيع أن تقوم فيه بكل أعمالك هذا اليوم. لن تتمكن من إنجاز هذه الأعمال إلا إذا اجتهدت في عملك وكنت أكثر انضباطا. فكر في الحبيب وحاول أن تفاجئه اليوم. أمامك فرصة عظيمة في المساء، انتظرها!

برج العذراء
ركز على أهدافك وكن قويا. قد تنجز اليوم العديد من الأعمال فقط إذا خططت لذلك وعقدت النية لإنجازها. سماؤك ملبدة بالغيوم ولذلك ابتعد عن التحدث في الأمور العاطفية بقدر الإمكان. وسط العديد من المهام التي تحاول تنفيذها، تشعر أنك تهمل عواطفك. ربما تنهمر في البكاء، ولذلك عليك أن تعلم أن العواطف والمشاعر أهم من أي شيء.

برج الميزان
حاول أن تكون اليوم اكثر ذكاء وانضباطا بقدر الإمكان. من السهل جدا التمني ولكن من الصعب تحقيق الأحلام. ربما تشعر ببعض القيود، ولكن للخروج من هذه الحالة، عليك أن تقضي وقتك خارج المنزل في أحضان الطبيعة الساحرة. تناول طعاما صحيا وتبادل الحديث مع الآخرين.

برج العقرب
تتميز بحبك للحرية والانطلاق ولكن ربما يقل هذا الحب تدريجيا هذا اليوم لظروف خارجة عن إرادتك. لا داع للإحباط واليأس. انظر للأمام وتعامل مع الموقف بشكل عملي وموضوعي. لديك كل المعلومات الكافية لاتخاذ قرار ذكي وصائب.

برج القوس
تشعر أنك جذاب جدا هذا اليوم مع شعور قوي بالحب والرومانسية ولذلك تندفع للتعبير عن مشاعرك للحبيب. إذا كنت مرتبطا عاطفيا، ربما تريد أن تقضي سهرة رومانسية برفقة الحبيب، أما إذا كنت غير مرتبط، فربما توظف طاقتك في بعض الأنشطة الإبداعية.

برج الجدي
يزداد اليوم شعورك بالحب وخاصة تجاه أفراد أسرتك. تزداد اتصالاتك بالأشخاص الذين تربطك بهم علاقة صداقة قوية منذ سنين طويلة. قد تتحسن أحوالك العاطفية جدا اليوم وتجد أن مزاجك معتدل جدا ما يدفعك للتعبير عن مشاعرك.

برج الدلو
قد تؤدي المشاكل بينك وبين الأصدقاء إلى توتر في العلاقة خلال هذه الأيام. لسوء الحظ، قد تزداد المشاكل بمرور الوقت فحاول أن تضع حدا لذلك. دافع عن نفسك ولا تقبل بالأمر الواقع. أسلوبك الإيجابي في الحوار هو سلاحك الوحيد في المعركة التي تدخلها.

برج الحوت
قد حان الوقت لتتأمل. ستتعلم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الحلول التي كنت غافلا عنها. لا تتناول الأطعمة والوجبات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن