أبراج السبت 06 أيار/ مايو 2023
أبراج -

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

مونت كارلو الدولية
إعلان

الحمل

يجب على برج الحمل اتخاذ الحذر حول أي خطوة مالية يقوم بها في الفترة الحالية وتخفيف النفقات وعدم دخول أي شراكة مالية جديدة. الأجواء الرومانسية دافئة.

الثور

يركز برج الثور على الشراكة مع الطرف الآخر، عمل أو عاطفة. لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة ولا يُنصح بأي اتفاقيات أو صفقات تجارية جديدة.

الجوزاء

يتراكم العمل أمام برج الجوزاء أكثر من المعتاد ويجب عليه إنجاز أكبر قدر منه دون المبالغة في الجهد الجسماني. يمكن أن يتعاون مع الزملاء في مجال العمل. شكله جذاب خلال هذه الفترة.

السرطان

يرغب برج السرطان في التقرب من الأحباء لكن الأجواء الروماسية لا تعتبر دافئة. تغييرات إيجابية مرتقبة.

الأسد

ينشغل برج الأسد بأموره البيتية والعائلية والعقارية لكن يمنع عليه إحداث أي تغييرات جذرية هذه الفترة. تتميز علاقته مع أفراد العائلة بالإيجابية جدا.

العذراء

يتيمز يوم برج العذراء بالطاقة والنشاط وهو قادر على المبادرة والسيطرة على الأمور. يجب أن يكون حذرا في تنقلاته بالسيارة وينصح الابتعاد عن الأماكن التي لا يعرفها.

الميزان

يجب على برج الميزان رعاية صحته وإنجاز العمل بدون المبالغة في الإجهاد الجسماني. الأجواء الرومانسية دافئة.

العقرب

ينشط برج العقرب اجتماعيا وقد يحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشارك في مناسبة سعيدة. أفكاره غير مقبولة عن الشركاء عاطفيا ومهنيا.

القوس

يركز برج القوس على العمل والمركز الاجتماعي وإثبات جدارته أمام المسؤولين. يوم غير جيد لإحداث أي تعديل بالنسبة للتجار. الأجواء الرومانسية دافئة لكن يجب الاهتمام بالصحة.

الجدي

ينشط برج الجدي في اتصال أو سفر بعيد. يوم مفيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. أجواء رومانسية غير دافئة لكن صحته جيدة خلال هذه الفترة.

الدلو

ينشغل برج الدلو في ترتيب أموره المالية المشتركة والفرصة متاحة لإدخال تعديل على الميزانية لأنه قد يحصل على مكسب مالي، لكن عليه التخفيف من النفقات وعدم الدخول في شراكة مالية.

الحوت

يركز برج الحوت على أموره المالية ولا ينصح شراء أشياء ثمينة. التجار يستفيديون من عمليات البيع. ينصح بالانتباه أكثر لصحته.

إعداد: إبراهيم حزبون

لقراءة المزيد حول نفس المواضيع:

شاهد الحلقات الأخرى



إقرأ المزيد