أبراج الأحد 07 أيار/ مايو 2023
أبراج -

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

مونت كارلو الدولية
إعلان

الحمل

ينشط برج الحمل في سفر أو اتصال بعيد. يوم مناسب للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. يجب عليه الانتباه إلى نفقاته المالية.

الثور

يركز برج الثور على أموره المالية المشتركة، ولديه فرصة الحصول على مكسب مالي من تعويض أو قرض. عليه الاهتمام بصحته أو صحة شخص قريب منه.

الجوزاء

لدى برج الجوزاء رغبة شديدة في التقرب من الشريك لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة ومن المحتمل أن تتغير. يجب أن ينتبه على صحته بشكل خاص.

السرطان

يتراكم العمل أمام برج السرطان أكثر من المعتاد لكن لديه القدرة على إنجاز قسم كبير منه. لا يجب أن يبالغ في الجهد الجسماني.

الأسد

يرغب برج الأسد في قضاء الوقت مع الأحباء والتقرب منهم. الأجواء الرومانسية دافئة. قد يسمع خبرا سعيدا يتعلق بأحد أبنائه. قد يتعامل مع مؤسسة كبيرة.

العذراء

يعزز برج العذراء هذا اليوم علاقاته مع العائلة والجيران. لا ينصح أن يقوم بأي تعديلات على المنزل. يتميز يومه بالنشاط والحيوية.

الميزان

ينشط برج الميزان اجتماعيا وفي الحركة والتنقلات لمسافات قصيرة. ينجز قسما كبيرا من مشاغله اليوم. كما أن شعبيته في تصاعد مستمر. يرتب ميزانيته ووضعه المالي.

العقرب

لدى برج العقرب يفرصة مالية وقد يعثر على شيء كان ضائعا منه. لا يجب أن يفرض وجهة نظره على شركاء العمل والعاطفة.

القوس

ينشط برج القوس اجتماعيا وقد يحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة. فترة المساعدة لن تكون إيجابية وينصح بالراحة.

الجدي

يركز برج الجدي على العمل والمكانة المهنية. تنتظره فرصة للتقرب من المسؤولين والحفاظ على إنجازاته. قد يلتقي مع صديق في فترة المساء.

الدلو

ينشط برج الدلو في الحركة والاتصالات وقد يقوم بسفر إلى الخارج. فترة مناسبة للتجار. أجواء رومانسية ليست دافئة. ويركز على مركزه الاجتماعي في المساء.

الحوت

يركز برج الحوت على أموره المالية المشتركة. قد يحصل على مكسب مالي من شراكة أو تعويض. صحة شخص قريب منه تحتاج رعاية أكثر. قد يحصل على خبر إيجابي في المساء.

إعداد: إبراهيم حزبون

لقراءة المزيد حول نفس المواضيع:

شاهد الحلقات الأخرى



إقرأ المزيد