أبراج السبت 13 أيار/ مايو 2023
أبراج -

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

مونت كارلو الدولية
إعلان

الحمل

قد يشعر برج الحمل اليوم بالتعب والملل، وبالتالي ينصح بوضع سلم أولويات لإنجاز الأعمال الضرورية مع عدم المبالغة في المجهود الجسماني. ويجب عليه التركيز على نفقاته المالية.

الثور

ينشط برج الثور اجتماعي وقد يلتقي بالأصدقاء ويحقق أمنية بمساعدة صديق. وضعه الصحي يعتبر أصبح من قبل.

الجوزاء

يحظى برج الجوزاء بمركز جيد واهتمام متزايد من قبل المسؤولين في العمل. يجب أن ينتبه على صحته بشكل خاص خلال هذه الفترة. وقد يحصل على فرصة مالية.

السرطان

يركز برج السرطان على السفريات أو الاتصالات لمسافات بعيدة. يستفيد التجار من عمليات الاستيراد والتصدير. أفكارهم ليست دائما مقبولة عند الأصدقاء.

الأسد

ينشغل برج الأسد بترتيب أموره المالية لإدخال تعديلات عليها. قد يحصل على مكسب مالي خاصة لمواليد شهر يوليو. يجب أن ينتبه لصحة أو صحة أحد أقاربه.

العذراء

يركز برج العذراء هذا اليوم على الشراكة مع الطرف الآخر، في العمل أو العاطفة. يتميز بطاقة وحيوية

الميزان

يرغب برج الميزان في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم لكن العمل يتراكم أمامه ولا يجب أن يجهد نفسه.

العقرب

لدى برج العقرب رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وقضاء الوقت معهم. الأجواء الرومانسية دافئة ولصالحه. وقد يسمع خبرا سعيدا هذا اليوم. فترة مناسبة لمتابعة موضوع قضائي.

القوس

ينشط برج القوس اجتماعيا وقد يحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة. فترة المساعدة لن تكون إيجابية وينصح بالراحة.

الجدي

يركز برج الجدي على العمل والمكانة المهنية. تنتظره فرصة للتقرب من المسؤولين والحفاظ على إنجازاته. قد يلتقي مع صديق في فترة المساء.

الدلو

ينشط برج الدلو في الحركة والاتصالات وقد يقوم بسفر إلى الخارج. فترة مناسبة للتجار. أجواء رومانسية ليست دافئة. ويركز على مركزه الاجتماعي في المساء.

الحوت

يركز برج الحوت على أموره المالية المشتركة. قد يحصل على مكسب مالي من شراكة أو تعويض. صحة شخص قريب منه تحتاج رعاية أكثر. قد يحصل على خبر إيجابي في المساء.

إعداد: إبراهيم حزبون

لقراءة المزيد حول نفس المواضيع:

شاهد الحلقات الأخرى



إقرأ المزيد