يا قوطة
انا حامل -

هل سبق وأن سمعتِ عن يا قوطة؟

يا قوطة هو أحد المواقع الرائدة في التسويق عبر شبكات الانترنت، فهو يساعدك على الاختيار والمفاضلة بين آلاف من المنتجات المختلفة في مصر. في داخل الموقع يمكنك معرفة أسعار وأماكن تواجد المنتجات المختلفة في العديد من المحلات.

يا قوطة هو محرك بحث يقوم على تجميع أحدث الأسعار والعروض ومواصفات البضائع والمنتجات من أكثر المحال والمتاجر جدية ومصداقية والتي تبيع فقط المنتجات الأصلية ذات الجودة العالية.

يتعامل يا قوطة مباشرة مع المتسوقين لجعل المعلومات على يا قوطة تستحق وقتك. جدير بالذكر أن الموقع لا يتحيز لموقع دون الأخر وعرض المنتجات يكون على أساس أفضل الأسعار ولا يتم تفضيل منتج على الأخر وكذلك تكون مقارنة الأسعار بدون تحيز.

في هذا الموقع يمكنك أن تجدي 400,000 منتج يمكنك شرائه من خلاله، وهي تشمل كل ما يمكنك أن تجديه في أكبر المجمعات التجارية في القاهرة والإسكندرية فيمكنك أن تجدي أدوات الرضع والأطفال، أحدث الهواتف المحمولة، التابلت، أجهزة الكمبيوتر، الإلكترونيات وأجهزة التلفاز، الأجهزة المنزلية، الموضة وما يتعلق بها للنساء والرجال، أدوات التجميل، المستحضرات الطبية، كماليات السيارات وقطع الغيار الإلكترونية.

هناك العديد من المتاجر المشهورة تقوم بالإعلان على يا قوطة مثل سوق.كوم، جوميا، يشري، إي3050 والعشرات غيرهم.

يقوم يا قوطة بالإعلان عن العديد من الماركات المشهورة مثل أبل، سامسونج، سوني، ديل، توشيبا، نيكون، لينوفو والعديد والعديد من الماركات الأخرى فأي منتج يباع أونلاين وقانوني يمكنك أن تجديه على يا قوطة.

لن تجدي كل المتاجر على يا قوطة لأن يا قوطة لديه طريقة تصنيف تعمل على إضافة فقط المتاجر التي تجتاز شروط الجودة. باستخدام هذا الموقع يمكنك أن تخوضي أفضل التجارب للشراء أونلاين من خلال الدفع بالبطاقات الائتمانية وطرق الدفع أونلاين المختلفة. معظم المتاجر الموجودة بالموقع تتيح إمكانية الدفع عند الاستلام.

يمكنك معرفة أكثر عن يا قوطة والحصول على أرخص الأسعار وأفضل العروض في مصر من خلال زيارة الموقع

موضوعات أخرى مفيدة

راحة بالي ..كارت خصومات ومجتمع مفيد للأمهات على الإنترنت

أين يمكنك شراء حمالة صدر مناسبة للرضاعة؟



إقرأ المزيد