توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 20 شباط 2018
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل

 

ينتقل عطارد إلى برج الحوت لينضم إلى كوكب الزهرة ما يخفف حماستك واندفاعك، ولا تقع ضحية الإشاعات في مركز عملك، عاطفياً: اترك مساحة للاعتذار في حياتك، فأنت لست على صواب طوال الوقت مع شريك حياتك.

برج الثور

 

لا تترك مشاكل العمل تتفاقم، الهروب منها سيكون سببا فى زيادتها، تناقش مع مديرك فى العمل ليساعد في الحل، عاطفياً: مفاجآت سارة في طريقها إليك بسبب الهدوء والاستقرار العاطفي الذي تعيشه مع الحبيب.

برج الجوزاء

 

تتعامل بانفتاح كبير مع الزملاء، وهذا محل تقدير واحترام كل من حولك مستقبلياً، عاطفياً: تكون واضحاً جداً مع الشريك، وتعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا ما ينعكس إيجاباً على العلاقة.

برج السرطان

 

تكون مستهدفاً من أحد الزملاء الجدد، ويسعى إلى تشويه صورتك لدى أرباب العمل، فتنكشف حقيقة مسعاه، عاطفياً: استقرار في العلاقة مع الشريك الجديد، لكن الاستقرار النهائي بينكما يحتاج إلى وقت أكبر.

برج الأسد

 

لا عقبات في طريق إنجاز مهامك في العمل اليوم وفرضك آرائك الصائبة ومشاريعك المثمرة، فاستمتع بذلك، عاطفياً: لا تطلب الاهتمام من الشريك اليوم، فهو يحتاج إلى بعض الوقت لتقييم العلاقة ومعرفة حقيقة مشاعرك نحوه.

برج العذراء

 

أنت تتقبل النصائح ولكن لا تسمعها! ربما أنت في حالة خداع لكل المحيطين وتساير الأحداث فقط، عليك أن تكون أكثر مرونة، عاطفياً: الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وتكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

برج الميزان

 

إذا أردت الحفاظ على مكاسبك المهنية، لا بد من أن تكون جديّاً في تعاملك إلى أقصى الحدود، عاطفياً: واجه الوقائع كما هي مع الشريك، ولا تتهرّب من قول الحقيقة مهما تكن صعبة ومؤلمة وجارحة.

برج العقرب

 

نجاح المشاريع بتفوق يسلط الضوء على ذكائك المتوقد، لكن حذار الثعالب المتسترة بأثواب الحملان، عاطفياً: الوحدة غير مستحبة، سارع إلى مراضاة الشريك قبل فوات الأوان وخروج الأمور عن السيطرة .

برج القوس

 

تبدلات جذرية في مهنتك تكون في مصلحتك، لكن تريث وستجد بانتظارك صفحات بيضاً بالجملة، عاطفياً: التنازلات المتبادلة بينك وبين الشريك تؤسّس لثقة أكبر في المحيط العائلي، وتمنح الأفضلية للمستقبل.

برج الجدي

 

تجنّب قدر الإمكان استفزاز الزملاء، لأن ذلك سيولد لك بعض الأعداء والمنافسين الشرسين، عاطفياً: سعادة لافتة في طريقها اليك، وهذا سببه التفاهم التام على العناوين الأساسية مع الشريك.

برج الدلو

 

مواعيد بالجملة لكن الاختيار هو الأهم بالنسبة إليك، لتحديد وجهتك المستقبلية، عاطفياً: عليك ان تمنح الشريك مساحة أكبر للتعبير عن ذاته، إذا كنت تريد إزالة أسباب الخلاف بينكما .

برج الحوت

 

اللعب تحت الطاولة لا يفيد، وخصوصاً أنك تمتلك الجرأة الكافية لتحديد أولوياتك في العمل، عاطفياً: أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى، إذا فكرت في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر شريكك.
 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن