توقعات الأبراج ليوم السبت 22 ايلول 2018
-

برج الحمل

 

لا تستبعد تعاوناً مع فئات جديدة وتبدّلاً لبعض الأوضاع بحيث تضع حدّاً لشراكة أو لتعاون قديم، عاطفياً: تتجاوز الصعوبات برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه.

برج الثور

 

تتخلص من الكثير من الضغوط الكبيرة وتعرف كيف تتعامل مع الصعوبات على الرغم من كثرة مشاغلك، عاطفياً: موضوعات كثيرة مهمة تناقشها مع الحبيب اليوم، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك.

برج الجوزاء

 

التزم وعودك تجاه الزملاء ولا تتهرب من مسؤولياتك في العمل ونفذ المطلوب منك بحذافيره، عاطفياً: تحاول جاهداً إرضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.

برج السرطان

 

تحمل اليك تاثيرات القمر من برج الحوت نشاطاً وحظاً قد تسافر أو تشارك في حملة أو ورشة عمل وتعزز موقعك وتسمح لك بالتقدم، عاطفياً: تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه كي يصل إلى ما كان يحلم به باستمرار.

برج الأسد

 

لا تبحث عن الجدال والنقاشات غير المجدية، واسع دائماً إلى التوافق وحاول إيجاد الحلول التي ترضي معظم الأطراف، عاطفياً: أنبّهك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.

برج العذراء

 

يسلّط هذا اليوم الضوء على قضية مهنية متداخلة مع شأن عائلي، ويتحدث عن إرباك بسبب إحدى العلاقات التي تجمعك بالزملاء، عاطفياً: إذا كنت وحيداَ فقد تجد فارس الأحلام، تعرف لقاءات مشوقة، وتلبّي الدعوات، وتؤدي الصداقات المميزة دوراً في إسعادك أيضاً.

برج الميزان

 

مصاعب وحسد وغيرة بانتظارك هي ضريبة النجاح والتفوّق، فلا تقلق منها، عاطفياً: تغضب على الشريك لأنّه لا يفهم عليك من النظرة الأولى، وتفصل بين تفكيرك وتفكيره مسافات.

برج العقرب

 

تشعر بالنشاط والحيوية ما يساعدك على إنهاء عملك بسرعة وسهولة، عاطفياً: لا تتسرع في اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب قد تندم عليه لاحقاً، ولن تجد من تثق به كما كنت تثق بالحبيب.

برج القوس

 

أنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق مشروع أحلامك فكن على استعداد له، لأنه سينقلك من ضفة إلى أخرى، عاطفياً: تضايقك كثيراً متطلبات الشريك التي لا تتوقف عند حدّ وتثير أعصابك، وتدفعك إلى تحاشيه قدر الإمكان.

برج الجدي

 

تجنب الفوضى ومحاولة بعضهم زّجك في ورطة وحاول أنّ تتصرف بهدوء ولا تُعر بعض الانتقادات أهمية، عاطفياً: أوضاعك العاطفية تبدو جيدة، لا بل تستفيد من كل ما يحصل في هذه الأثناء.

برج الدلو

 

تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال، عاطفياً: قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب، وتجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة.

برج الحوت

 

انتقال القمر الى برجك يجعلك تتمتع بسرعة خاطر وتصّرف منطقي كما تجعلك التاثيرات الايجابية تتمتع بنجومية و بحظوظ دسمة وتؤمن لك راحة البال والفرص الممتازة، عاطفياً: يتغيّر الوضع وتنتعش العواطف وتتحسّن الروابط وتزول الالتباسات بسهولة.