ملك الأردن يستضيف عامل بسيط لمتابعة مباراة النشامى أمام سوريا
سبورت 360 -
الصورة من تويتر

استضاف الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين وولي العهد الحسين المواطن خالد الشوملي، لمتابعة مباراة الفريق الوطني أمام سوريا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجوعة B في دور المجموعات لكأس أمم آسيا “الإمارات 2019”.

وجاءت تلك الاستضافة بعد أن تفاعل جلالة الملك مع الصورة التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي، للعامل خالد الشوملي وهو يتابع مباراة الأردن وأستراليا في الجولة الأولى خارج أحد المقاهي في العاصمة عمّان.

جلالة الملك وولي العهد يستضيفان عامل الوطن خالد الشوملي لمتابعة مباراة الأردن وسوريا بعد انتشار صورته وهو يتابع مباراة الأردن وأستراليا خارج أحد المقاهي في عمّان#كأس_آسيا_2019 #هنا_المملكة pic.twitter.com/co6Ta1gu46

— AlMamlakaTV (@AlMamlakaTV) January 10, 2019

حماس جماهير الأردن

هناك حالة من الحماس بين الجماهير الأردنية خاصة بعد الفوز في الجولة السابقة على استراليا، وهذا دفع المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز للقول إن نفاذ تذاكر مباراة منتخب الأردن ومنتخب سوريا لن تقف عائقاً أمام الجماهير الأردنية لمؤازرة النشامى.

وأضاف فيتال في مؤتمره الصحفي: سعيد بتحقيق الفوز على أستراليا ، كان لدينا وقت للاستمتاع بذلك خارج الملعب ، لكننا نركز جيداً في التدريبات والمباريات ، والهدف من ذلك تحقيق ما نريد ، مباراتنا القادمة صعبة ونتطلع لتحقيق الفوز وتقديم مستوى مميز.

وختم فيتال حديثه: لقد عملنا بشكلٍ جيد لمنتخب سوريا ، المنافس قوي جداً خاصة من الناحية البدنية ، تشكيلتنا ؟ ، لدينا قائمة رائعة والاختيار صعب ، الجميع جاهز بنسبة 100 بالمئة.