توقعات الأبراج ليوم الخميس 10 حزيران 2021
-


برج الحمل
في العجلة الندامة وفي التأني السلامة. كفاك إهمالا للشريك ونفاقا مع المحيطين. توقف عن المراوغة وإطلاق الوعود الكاذبة.

برج الثور
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تقدر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الجوزاء
سوف يكون لديك سبب جيد هذا اليوم لكي تفرح، وتكون سعيدا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، ستكون مجدية للغاية. فكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

برج السرطان
لا تندهش إذا شعرت اليوم بتوعك في معدتك، أو أن مزاجك مشوش. يفضل أن تبحث عن المشكلة وأن تعتني ببدنك. ستعيش فترة تملؤها الحيوية والنشاط. هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

برج الأسد
تتزايد المشاكل التي تصادفها في يومك، ولذلك احرص على عدم نفاد طاقتك البدنية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. إساءة تقدير الأشياء قد تؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية ومشاكل مادية أيضا.

برج العذراء
العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلا. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الميزان
ما تتمتع به اليوم من ثبات واتزان وكرم هو سر نجاحك وسعادتك. أفضل ما يمكنك القيام به اليوم هو قضاء بعض الوقت بقرب الأشخاص الذين تشعر بالسعادة بجانبهم. لم لا تذهب لحفل أو للنادي معهم؟ توقع تحقيق بعض الأهداف هذا المساء.

برج العقرب
أنت مولع بالأدب وبالفنون بشكل عام، واليوم ربما تريد اكتشاف موهبتك بشكل مفصل. زيارتك لبعض المتاحف التاريخية اليوم ربما تكون غير مجدية، ولكن يفضل المشاركة أو التسجيل في بعض الدورات التعليمية. ركز على أهدافك.

برج القوس
قد تلتقي بشخص ما مثقف جدا ويتميز بأخلاق حميدة. اختلاطك بهذا الشخص قد يساعدك على عدم ارتكاب أي أخطاء، كما يحفزك أيضا على التفاني والإتقان في العمل والتعاون مع محيطك. ربما يشجعك على التبرع للجمعيات الخيرية والمشاركة في الأعمال التطوعية.

برج الجدي
ترغب بشدة في توظيف طاقتك البدنية في عمل مفيد ونافع. ربما تفكر في مساعدة أفراد أسرتك والتعاون معهم في الأعمال المنزلية. ربما يكون اليوم من أفضل الأيام التي يمكنك فيها ممارسة الرياضة أو الذهاب إلى الجيم. شارك في الأنشطة الرياضية المختلفة كي تكتسب مهارات جديدة.

برج الدلو
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصاً عاطفية جديدة أمامك .

برج الحوت
يوم مشرق ومليء بالأمل وهناك دلالات على أن كل الأمور ستسير على ما يرام. كن متيقظا فقط واطلع على العالم من حولك. لديك طاقة اليوم تجلعك تحطم الجبال وتتخطى كل الحدود. ابذل كل جهدك لإسعاد أسرتك وأصدقائك، فالحياة لحظة.