توقعات الأبراج ليوم الأثنين 27 أيلول 2021
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

برج الحمل
على الرغم من أن الابتعاد عن الشخصيات الأنانية قد يكون شيئا بديهيا، ولكن إن فكرت قليلا قد تجد أن صراحتهم المتناهية هي سبب كاف لوجودك حولهم. بينما تظن أنه لا يوجد أحد بجانبك، سيظهر شخص من الماضي ليجعلك تكتشف أنه كان أمامك طوال الوقت. يبدو أنك تشكك في نفسك كثيرا في الفترة الماضية، ولكن هذا مجرد اختبار عليك اجتيازه. فقط ثق بنفسك لأنك تملك القدرة على النجاح بتفوق.

برج الثور
التفكير الكثير في عدة أحداث ماضية قد يجعلك تتذكر ظروفا صعبة مررت بها أنت وأسرتك. التفكير كثيرا في الماضي لن يجعلك تتقدم ولو خطوة للأمام. أخطأ شخص ما في حقك اليوم، ولكنك ستسامحه وتتقبل اعتذاره.

برج الجوزاء
المشاكل العائلية الصغيرة ربما تؤثر على حالتك النفسية بالسلب. قد يكون أحد أفراد الأسرة ينوي السفر بعد أيام معدودة، أو قد يكون أحد الحيوانات الأليفة في منزلك فارق الحياة، ولذلك تعيش حالة من الحزن الشديد.

برج السرطان
المشروع طويل الأجل الذي تحاول إنجازه منذ فترة طويلة جدا قد أوشك على الانتهاء، فلن يتبقى سوى أيام معدودة. أحلامك ستتحقق بلا شك. تشعر أنك مفعم بالطاقة ونشيط جدا. لديك ثقة في نفسك، لذلك لن تمل من السعي لتحقيق أهدافك وطموحاتك.

برج الأسد
الاتصالات المهنية التي تجريها في الفترة الأخيرة قد يكون لها نتائج إيجابية ومرضية. على الرغم من اهتمامك بعملك ومشاريعك مؤخرا، إلا أنك تخصص وقتا كافيا كل يوم للاطلاع على بعض الموضوعات المهمة وعلى رأسها القضايا النفسية. اهتم بتنمية مهاراتك في الكتابة والرسم.

برج العذراء
أنت في العادة شخص عملي جدا، ولكنك اليوم قد تتصرف بطريقة تتعارض مع هذه العادة. ربما يظن البعض أن شخصيتك تغيرت تماما، ولكن في الواقع، بعض الظروف تفرض عليك التصرف بهذه الطريقة. لا تهتم بأقاويلهم، وامض للأمام.

برج الميزان
ستعرف اليوم نتيجة مشاريعك الإبداعية التي شاركت فيها الفترة الماضية، وستندهش بالنتيجة بالتأكيد. تستمتع اليوم بسماع رأي رئيسك في العمل في عملك وفي آدائك. ربما تتفاوض معه في بعض الأمور، ولكن ستصلان في النهاية إلى رأي واحد.

برج العقرب
لديك شريك عصبى فلا تضغط عليه وتزيد من اتهاماتك له، فهو يحبك ولكن أنت تسبب له ضغطا نفسيا وتجعله يتصيد لك الأخطاء، وعليك أن تترك هذه الاتهامات والإسقاطات السلبية، وتثبت له أنك تثق به. حافظ على هدوئك وصحتك وحاول قدر المستطاع أن تبعد عن التوتر والعصبية.

برج القوس
يومك غير صعب وما تريد فعله ليس مستحيلا، ولكن يحتاج إلى بعض المجهود. ربما تتحدث مع شخص ما في قضية سياسية، وتضطر إلى إنهاء المناقشة فجأة لكي لا تخسر هذا الشخص. المعلومات التي تحصل عليها اليوم ستفيدك جدا في مشروعك القادم.

برج الجدي
حاول حماية العلاقة من الضياع. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على حياتك العاطفية. ابتعد عن إثارة المواضيع الساخنة. قد يصعب التفاهم بينك وبين بعض الزملاء. تبدأ الأمور بالتحسن قريبا، وتظهر لديك ميول لاتخاذ قرارات حاسمة.

برج الدلو
كن جاهزا لأى أحداث جديدة في الفترة القادمة، قد يشهد هذا اليوم بعض الأحداث الجميلة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة مميزة مليئة بالنجاحات. لا تلعب على نقاط ضعف الشريك وتستغلها.

برج الحوت
ستحتاج لتعديل استراتيجيتك في التعامل اليوم قليلا لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة اليوم، الأشخاص الآخرون سيأخذون زمام المبادرة، وهذا شيء جيد فمن الأفضل أن تكون بعيدا ولا تخض أي قتال، وامنح الاخرين الفرصة ليأخذوا طريقهم.

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن