طقس صيفي بالمرتفعات والسهول حتى الأحد
قناة المملكة -

تكون درجات الحرارة الخميس، حول معدلاتها العامة، وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 21 - 32 درجة مئوية، وفي غرب عمان 19 - 30، وفي المرتفعات الشمالية 18 - 27، وفي مرتفعات الشراة 17 - 29، وفي مناطق البادية 22 - 37، وفي مناطق السهول 21 - 32، وفي الأغوار الشمالية 25 - 38، وفي الأغوار الجنوبية 29 - 41، وفي البحر الميت 28 - 39، وفي خليج العقبة 29 - 40 درجة مئوية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الجمعة، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويطرأ السبت، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء السبت والأحد صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

بترا



إقرأ المزيد