توقعات الأبراج اليوم الجمعة 12 اغسطس 2022
-

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن

 

 

برج الأسد

على الصعيد المهني: إنصاتك لتعليمات رؤسائك فى العمل وحرصك على تنفيذها ساعدك كثيراً فى تنفيذ المهام المطلوبة منك على أكمل وجه ممكن، لكن احذر التسرع فى اتخاذ أى قرار.

على الصعيد العاطفي: استمع لصوت قلبك وعقلك ولا تحاول أن تخسر شريك حياتك، بسبب ظنونك، واحرص على التقرب منه أكثر من أى وقت مضى، حتى تشعر بالسعادة معه.

على الصعيد الصحي: احرص على تناول وجبة الإفطار حتى تشعر بالحيوية والنشاط، ومارس التمارين الرياضية ولا تستسلم للكسل والخمول، ولا تضغط على أعصابك طوال اليوم.

برج الحوت:

على الصعيد المهني: ابحث عن حلول بديلة طوال الوقت للمشاكل التى تعانى منها فى حياتك المهنية، ولا تفرض آراءك على من حولك حتى تظل محبوباً من زملائك طوال الوقت.

على الصعيد العاطفي: حاول أن تجد طريقة جديدة لكسب قلب شريك حياتك مرة أخرى، حتى تستقر حياتكماً معاً، ولا تحاول بين الحين والآخر أن تثير المشاكل معه بسبب عنادك المستمر.

على الصعيد الصحي:احرص على شرب الماء ولا تفرط فى شرب العصائر الغنية بالسكريات، واتبع نظاما غذائيا صحيا حتى تحافظ على صحتك مع مرور الوقت وتشعر بالحيوية.

برج العذراء:

على الصعيد المهني: ضع خططا جديدة تساعدك على النجاح فى عملك والوصول لهدفك الذى تحلم به طوال الوقت، ولا تتوقف عند النقطة التى وصلت إليها حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

على الصعيد العاطفي: لا تنسى الحبيب فى زحمة يومك، وحاول أن تهتم به وتقترب منه أكثر من أى وقت مضى، حتى تشعر بالسعادة والاستقرار، وحاول أن تتخذ خطوات جديدة فى علاقتكما.

على الصعيد الصحي: احرص على التحلى بالهدوء وتخلى عن العصبية حتى تحافظ على استقرار حالتك النفسية، وتجنب السهر لساعات طويلة من الليل حتى تحافظ على صحتك.

برج العقرب:

على الصعيد المهني: حرصك على ترتيب أوراقك ببداية يومك ساعدك على إنجاز مهامك فى وقت قصير، كما أن ابتكار أفكار جديدة جعلك مميزا بين زملائك فى العمل ومحبوبا من رؤسائك.

على الصعيد العاطفي: تعبيرك عن مشاعرك لشريك حياتك وحرصك على التودد له ساعد على تقوية العلاقة بينكما مع مرور الوقت، كما أن عدم إنصاتك لمن يحاول إثارة المشاكل بينكما جعل حياتك هادئة.

لى الصعيد الصحي: حرصك على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ساعدك على التمتع بجسم رياضى لائق، ما جعلك تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والاستمرار فى اتباع نظام غذائى صحى.

برج الميزان:

على الصعيد المهني: مولود برج الميزان بحاجة للحرص على تقديم الدعم لفريق العمل والحرص أيضًا على التعاون والمشاركة الفعالة خلال فترات المقبلة، كما أنه عليه تقديم أفكار جديدة لهم.

على الصعيد العاطفي: ابتعد عن اتباع الروتين فى العلاقة وحاول أن تجدد يومك مع شريك حياتك، حتى تتخلصان من الشعور بالملل طوال اليوم وتشعران بالسعادة، ما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكم.

على الصعيد الصحي: مولود برج الميزان بحاجة إلى ممارسة الرياضة والبعد عن الكسل والسهر لكى يكون بصحة جيدة، ويفضل أن يحافظ على تناول العصائر والسوائل ويبتعد عن التعرض لأشعة الشمس خلال الفترات المقبلة.

برج القوس:

على الصعيد المهني: لابد أن تلتزم بمواعيد العمل وتحاول مراعاة مشاعر الآخرين، وكن شخصا لطيفا يعمل فى صمت، وابتعد عن إثارة المشاكل والمضايقات واحرص على مشاركة زملائك.

على الصعيد العاطفي: شارك شريك حياتك فى كل شىء وتنزه معه فى أيام العطلات، وتبادل معه الهدايا وساعده على تحسين حالته المزاجية خلال الفترات المقبلة، حتى تقوى علاقتكما.

على الصعيد الصحي: يجب على مولود برج القوس أن يتجنب الإفراط فى تناول المياه الغازية ويبتعد عن الكسل ويمارس نوعا من الرياضة التى تساعده على الشعور بالنشاط والحيوية.

برج الثور:

على الصعيد المهني: مولود برج الثور بحاجة إلى تحديد أهدافه، لذا يجب عليه أن يعمل على تحديد وتنظيم الخطط الخاصة به، والتى ينوى تنفيذها ويناقش العديد من الأفكار معه ليختار من بينها الأفكار التى ينوى تنفيذها.

على الصعيد العاطفي: مولود برج الثور شخص رومانسى عاشق للحب لذا يجب عليه أن يحافظ على تبادل الهدايا مع شريك حياته خلال الفترات المقبلة، ويحد من المناقشات السلبية التى تتسبب فى حدوث قلق فى العلاقة.

على الصعيد الصحي: يجب على مولود برج الثور أن يحاول الابتعاد عن السهر وتناول الأطعمة المالحة ويبتعد عن التعرض لأى ضغط وتوتر ليحافظ على صحته النفسية ومعدته، وأيضًا يجب عليه الابتعاد عن الدهون.

برج الدلو:

على الصعيد المهني: من المحتمل أن تكسب جيدًا من المشاريع التى نجحت فى تحقيقها على أرض الواقع الفترة الماضية، ما يوفر لك الكثير من المال، كما عليك التخطيط لمشاريع أخرى لتحقيق المزيد من النجاحات.

على الصعيد العاطفي: ابتعد عن الماضى وحاول أن تجدد علاقاتك وابحث عن علاقة عاطفية مستقرة، حتى تشعر فيها بالأمان والسعادة التى تحلم بها طوال الوقت، ولا تكرر أخطاء العلاقات الماضية.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تبتعد عن الاستخدام المفرط للأجهزة الإلكترونية طوال اليوم، حتى لا ترهق عينيك، كما عليك الحصول على قسط كافى من النوم، يساعدك على الشعور بالنشاط والحيوية.

برج الحمل:

على الصعيد المهني: على الرغم من أنك اليوم لن تحقق الكثير من التقدم أو النمو، لكن عليك الحفاظ على روح التفاؤل التى تتحلى بها، وقد تشعر أيضًا بالركود فى العمل لكن لا تهتم لأن هذا سرعان ما يزول.

على الصعيد العاطفي: سيدعمك شريك حياتك، ما يساعدك على تحقيق أداء أفضل فى حياتك المهنية، وستتحسن علاقتك بالشريك، كما عليك أن تقضى بعض الوقت مع من تحب.

على الصعيد الصحي: ستعمل بالحفاظ على لياقتك البدنية لذلك عليك اتباع نظام غذائى صحى، مع ممارسة التمارين الرياضية، ما يساعد فى رفع روحك المعنوية كما عليك ممارسة رياضة اليوجا.

برج الجدي:

على الصعيد المهني: اليوم رائع على المستوى المهنى، سيكون لديك خطط جديدة تساعدك على الارتقاء بعملك إلى مستوى مختلف، كما يوجد شخص ما يدفعك للنمو فى العمل سوف يقابلك اليوم.

على الصعيد العاطفي: يجب أن تكون حذرًا قليلاً اليوم لأن حبيبك قد يغضب بسبب عادتك فى الإنفاق كثيرًا على أصدقائك، لذلك عليك بالجلوس معه لبعض الوقت والاهتمام به أكثر من أى وقت مضى.

على الصعيد الصحي: تحتاج إلى أن تكون أكثر انتباهاً تجاه صحتك لأنها قد تكون سببًا للقلق، عليك شرب الكثير من الماء تساعدك على ترطيب بشرتك، سوف تعتنى بعاداتك الغذائية عن طريق تجنب الوجبات السريعة.

برج الجوزاء:

على الصعيد المهني: قد يتجاهل زملاؤك أداءك، ولن تحصل على أى جديد اليوم سواء ترقيات أو حتى مكافأة، لكنك سوف تظل متفاءلا، بسبب تجاهللك لبعض المشكلات لكى لا تزيد أو تتفاقم على المستوى العملى.

على الصعيد العاطفي: لا تخاف فإن حظك اليوم كبير جداً على المستوى العاطفى، وسوف تستطيع حل جميع المشاكل المتعلقة بشريك حياتك، ما يجعلك تشعر بأنك تبدأ حياة جديدة، كما عليك بالتعبير عن حبك بشكل مستمر.

على الصعيد الصحي: لن تتخطى مشاكلك الصحية إلا إذا اتبعت نظاما غذائيا صحيا سليما، مع متابعة حالتك الصحية مع طبيبك الخاص، بجانب تناول فيتامينات، ما يساعدك فى الحفاظ على صحتك.

برج السرطان:

على الصعيد المهني: ستبقى الحياة المهنية مستقرة، لكن عليك تحلى بالصبر وضبط النفس وعدم التدخل فى حياة زملائك الشخصية، وستكون قادرًا على الاستمرار فى كل شىء، وتتفوق على من حولك.

على الصعيد العاطفي: قد تحصل على فرصة للخروج فى إجازة مع شريك حياتك، ما يساعد على تحسين علاقتكما، كما أن التفاهم بينكما يزداد أكثر من أى وقت مضى، ما يجعلك تشعر بالسعادة.

على الصعيد الصحي: جلوسك مع من تحب لبعض الوقت، يساعدك فى التخلص من بعض التوتر والقلق، ما يجعلك تشعر بحالة من الاسترخاء ويجعلك حالتك النفسية فى حالة تحسن دائم.

 

استشر علماء فلك حقيقيّين

يميل الناس باستمرار إلى استخدام تطبيق بصرلي للحصول على الإجابات الوافية عن تساؤلاتهم من خلال ما يوفره هذا التطبيق من دعم ومساعدة بطريقة ودية، فيمنحهم الشعور بالراحة والسهولة في مجال قراءة الطالع والترفيه. حمّل تطبيق بصّرلي الآن